جميع المباريات

إعلان

فهد بن خالد يدشن معرض «الصلاة هي الحياة»

الامير فهد بن خالد

الأمير فهد بن خالد

جدة - سبورتس أرابيا:

يدشن رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد مساء، الأربعاء، معرض «الصلاة هي الحياة» والفعاليات المصاحبة ضمن الحملة التي تنفذها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة على مسرح النادي الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويفتح المعرض أبوابه للزوار لمدة ستة أيام تبدأ من الساعة الخامسة عصرا وحتى العاشرة ليلاً ويتخلل المعرض عدد من الدورات المجانية والجلسات الحوارية والبرامج الترفيهية وتوزيع العديد من الهدايا القيمة.

وأوضح أمين عام النادي الأهلي فهد عيد أن المعرض يعد امتداداً للشراكة التي اقامها الاهلي مع هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في مجال المسؤولية الاجتماعية، وإبراز دور النادي الاجتماعي في احتضان واستضافة مثل هذه المعارض التوعوية والتوجيهية الرائدة، وأن اﻷندية الرياضية تعد من أهم الروافد للوصول لفئة الشباب الغالية.

كما أكد مشرف ادارة المسؤولية الاجتماعية والبيئة بالأهلي عوض آل خضران أن المعرض يأتي ضمن الخطط الاستراتيجية للمسؤولية الاجتماعية بالنادي الأهلي التي اعدتها الأمانة العامة للنادي سابقا لخلق شراكة متينة مع عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص من أجل التعاون في تقديم عدد من البرامج في مجال المسؤولية الاجتماعية.

من جهة أخرى قدم مدير مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز للأطفال المعوقين بجدة الدكتور صالح الطاسان شكره لإدارة النادي الأهلي والأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز والأمير فهد بن خالد على مبادرتهم بوضع شعار جمعية الأطفال المعوقين على قمصان اللاعبين في مباريات «دوري عبداللطيف جميل» وأكد أن دعمهما لهذه الفئة الغالية من أجل تنمية العمل الإنساني والاجتماعي والاهتمام بالعمل الخيري وغرس مفهوم المسؤولية الاجتماعية في نفوس أفراد المجتمع، وهذا ليس بمستغرب من النادي الأهلي كنادٍ رياضي واجتماعي يقدم رسالته للأعمال الخيرية وخدمة المجتمع.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg