جميع المباريات

إعلان

عبدالحفيظ يثق في تجديد السعيد وفتحي وعاشور ومتعب للأهلي

اسلام عوض عبدالله السعيد الاهلي والزمالك

صورة ارشيفية - عبدالله السعيد وعاشور

كتب - محمود فهمي:

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلى أن الرباعية عبدالله السعيد، أحمد فتحي، حسام عاشور، وعماد متعب اقتربوا من تجديد عقودهم مع الفريق الفترة المقبلة.

وقال عبد الحفيظ فى تصريحات تلفزيونية "واثقون فى تجديد الرباعي لعقودهم خلال الفترة المقبلة عقب التأكد من رغبتهم فى البقاء بصفوف الاهلى ولا يوجد اى قلق فى هذا الملف".
 
وتابع مدير الكرة بالاهلى "رباعى الأهلى ابدوا موافقتهم على التجديد خلال اجتماعاتى بهم, وهادى خشبة مسؤل التعاقدات ومحمد عبد الوهاب عضو المجلس هم من سيحسموا هذا الملف خلال الفترة المقبلة".
 
ويسافر عبد الحفيظ فى الساعات الأولي من صباح الثلاثاء الى المغرب للوقوف على ترتيبات بعثة فريقه قبل مواجهة الدفاع الحسنى الجديدى فى اياب دور الـ 16 من بطولة الكونفيدرالية.
 
وحول ازمة سيد معوض البعيد عن حسابات الجهاز الفنى للفريق وتوقيع العقوبات عليه بسبب غيابه عن احدى التدريبات اختتم عبد الحفيظ تصريحاته قائلاً " مكانة معوض محفوظه لدى الاهلى فالجميع لايمكن أن ينكر ما قدمه اللاعب فى الفترة الماضية، لكن مصلحة الاهلى هى الاهم".

وأضاف "ابتعاده عن قائمة الفريق وجهة نظرفنية ولا دخل لاى فرد فى هذا الشأن، توقيع غرامة الغياب وفقاً للائحة الفريق التى تطبق على الكبير قبل الصغير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن