جميع المباريات

إعلان

القروني: الفريدي يشارك أمام العين .. وقمة المجموعة هدفنا

خالد القروني

خالد القروني

 جدة - سبورتس أرابيا :

شدد خالد القروني المدير الفني لفريق الاتحاد الاول لكرة القدم على صعوبة المواجهة التي ستجمع فريقه الثلاثاء بالعين الاماراتي في الجولة الاخيرة بدور المجموعات بدوري ابطال آسيا .

وأوضح القروني أن اللقاء صعبا حتى وإن كان الفريقين ضمنا التأهل إلى دور الستة عشر من البطولة الآسيوية لأن كلاهما يبحث عن المركز الأول في المجموعة، وفريق العين فريق كبير وجدير بالاحترام ونتطلع إلى أن نقدم معه مباراة كبيرة تستمتع بها الجماهير خاصة وأن الضغط سوف يكون أقل على اللاعبين بعد ضمان التأهل، وأشار إلى أنه سوف يعمد إلى إراحة عدد من عناصر الفريق في ظل الضغط الذي يعاني منه الفريق بسبب ضغط المباريات ولكنه استبعد أن يكون التغيير كبيرا وشاملا لكافة العناصر التي شاركت في المباريات الماضية لأن فريق العين كبير ولا يمكن المغامرة أمامه بالتغيير الشامل.

وردا على سؤال حول افتقاد الفريق لسلاح الجمهور في المباراة قال القروني بأن لاعبي الاتحاد تعودوا على اللعب أمام جماهير الفرق الأخرى وتقديم مستويات جيدة مذكرا بأن الفريق حقق لقب بطولة دوري أبطال آسيا خارج أرضه.

وحول تباين مستويات الفريق في المسابقات المحلية والقارية التي يقدم فيها مستويات أفضل قال القروني “الفريق الاتحادي في مسابقة الدوري كان حافزه معدوم عندما حضرت قبل شهر ونصف لتدريبه بسبب ابتعاده عن المنافسة ولكن في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين الفريق يظهر بمستوى مميز حتى في لقاء الأهلي الماضي كان الفريق جيدا رغم الخسارة وفي البطولة الآسيوية ظهر اللاعبون بمستواهم الحقيقي واستطاعوا تقديم أفضل ما لديهم، كما أن لعدم الاستقرار الفني دورا في تراجع المستوى.

وفي معرض إجابته على سؤال عن غياب اللاعب أحمد الفريدي عن المشاركة أوضح بأنه يبحث عن توليفة منسجمة من اللاعبين وهذا لا يعني استبعاد الفريدي الذي شارك في العديد من المباريات وسوف يشارك في اللقاء أمام فريق العين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

47

نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg