جميع المباريات

إعلان

القروني: الفائز في الذهاب .. الأقرب للنهائي

خالد القروني

خالد القروني

جدة ـ جميل عباس:

وصف خالد القروني المدير الفني للاتحاد مباراة فريقه أمام الأهلي في ذهاب نصف نهائي كأس الملك بالصعبة على الفريقين لأسباب عديدة اولها التنافس التقليدي فيما بين الفريقين منذ تأسيسهما ورغبة كل فريق الوصول للمباراة الختامية من بواب الفريق الآخر وكذلك اللعب على ملعب الملك عبدالله وهذا أيضا دافع آخر معتبراً أن كل هذه العوامل ستلقي بظلالها على عطاء لاعبي الفريقين داخل أرض الملعب.

وأضاف القروني قائلا: لقد اجتمعت بأبنائي اللاعبين اجتماعا مطولا قبل بداية تدريبات الأربعاء وتحدثت معهم عن أهمية المباراة وخصوصا هذه المباراة لان الفائز بها سيكون الأقرب للنهائي وسيدخل مباراة الإياب أكثر ارتياحا.. كما أنني طالبتهم بنسيان الفوز الذي حققوه في مباراتهم السابقة أمام فريق تراكتور الايراني وحصولهم على بطاقة التأهل للدور الـ16 الآسيوي وإغلاق هذا الملف والتركيز على مواجهة الأهلي.. وشددت على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية.

ومضى قائلا: أنا على ثقة ويقين بان اللاعبين سوف يؤدون المطلوب منهم ولكن في الوقت نفسه فنحن سنلعب امام فريق كبير وصعب وجاهز وله الرغبة في الوصول للمباراة النهائي كما هو حالنا.. لذا قمت بتجهيز وإعداد فريقي بالشكل المطلوب للمواجهة وشرحت للاعبين طريقة لعب الاهلي والعديد من الجمل التكتيكية ولم يتبقى إلا انطلاق صافرة البدء وان شاء الله سنكون في الموعد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg