جميع المباريات

إعلان

الفتح في مواجهة مصيرية أمام بونيودكور للإبقاء علي فرصته في المنافسة

الفتح

الفتح

جدة - سبورتس أرابيا:

يحل الفتح الأربعاء ضيفاً على بونيودكور الأوزبكي في المواجهة التي تجمعهما على ستاد باختاكور في طشقند، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2014.

وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الأولى انتهت بالتعادل 0-0 على ستاد الأمير عبدالله بن جلوي في الاحساء.

ويتطلع الفتح إلى تحقيق الفوز الأول في دوري أبطال آسيا، من أجل إبقاء فرصته بالمنافسة على بلوغ الدور الثاني.

وقال فتحي الجبال مدرب الفريق : هذه مشاركتنا الأولى في البطولة، ولا يمكن أن ألوم اللاعبين على النتائج السيئة، عندنا فرصة ضعيفة في التأهل، ولكننا سنواصل المحاولة حتى النهاية، ونحن نمتلك روحاً جماعية ومعنويات عالية.

واضاف: لا أعتقد أن تغيير مدرب بونيودكور سيؤثر على أسلوب لعب الفريق، نحن نحترم الفريق المقابل ولكننا لا نخشاهم، وسوف نحاول تقديم أسلوبنا الخاص باللعب، رغم أن بونيودكور يمتلك لاعبين مميزين وأن المباراة ستكون صعبة، يجب أن نحافظ على آمالنا حيث أننا نريد الحصول على النقاط الثلاث.

في المقابل يخوض بونيودكور هذه المباراة تحت قيادة المدرب المؤقت الكساندر فولكوف الذي استلم المهمة خلفاً للمدرب السابق ميرجلال قاسيموف. وقال فولكوف: أعرف أن فرصتنا ضعيفة في التأهل عن المجموعة، ولكننا سنواصل القتال حتى الثانية الأخيرة، وأتمنى أن تشاهد الجماهير مباراة جيدة.

وتابع: استعدينا جيداً لهذه المباراة، ويجب أن نحقق الفوز من أجل جماهيرنا ولتحسين موقعنا في الترتيب، سنلعب بطريقة هجومية رغم أن الفريق المقابل قوي ويمتلك القدرة على تغيير طريقة اللعب خلال المباراة، وهم يمتلكون لاعبين جيدين.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فولاد الإيراني مع ضيفه الجيش القطري على ستاد غدير في الاهواز.

ويتصدر الجيش المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، بفارق الأهداف أمام فولاد خوزستان، مقابل نقطتين لكل من بونيودكور والفتح.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء المقبل 23 ابريل، حيث يلتقي الجيش مع بونيودكور في الدوحة، والفتح مع فولاد خوزستان في الاحساء.

يشار إلى أن الفتح كان خسر في الجولة الثانية أمام فولاد خوزستان 0-1 في الاهواز، ثم تعادل مع الجيش 0-0 في الاحساء وخسر أمامه 0-1 في الدوحة. في المقابل خسر بونيودكور في الجولة الثانية أمام الجيش 1-2 في طشقند، قبل أن يتعادل مع فولاد خوزستان 1-1 في طشقند ويخسر أمامه 0-1 في الاهواز.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
ليفربول

ليفربول

1

تشكيل ليفربول: حراسة المرمى: أليسون بيكر خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، كوناتي، روبرتسون. خط الوسط: ماك أليستر، سوبوسلاي، ريان جرافنبيرخ خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، لويس دياز