جميع المباريات

إعلان

فيديو وصور.. الأهلي يدك حصون الطائي ويواجه الاتحاد في ديربي الغربية

الاهلي والطائي

صورة من المباراة

جدة - علي راضي:

حقق الأهلي فوزاً سهلاً علي مضيفه الطائي بنتيجة 3 / 0 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين علي إستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسجل أهداف الأهلي كل من مارسيلو ماسورو في الدقيقة 59، بينما سجل الهدف الثاني اللاعب البرتغالي لويس ليال في الدقيقة 63 ، واختتم الثلاثية صالح الشهري في الدقيقة 82.


وسيطر الأهلي علي مجريات الأمور خلال شوطي المباراة، بفضل تألق العناصر الهجومية، والحالة الفنية العالية للاعبي وسط الملاعب، وبخاصة تيسير الجاسم ومارسيلو موسورو ، وأيضا مصطفي بصاص الذي نجح حارس الطائي عماد الدوسري في إنقاذ أخطر كرات المباراة عن طريقه ، فيما كان لتألق عبدالله المعيوف حارس الأهلي الفضل في خروج الفريقين من الشوط الأول متعادلين سلبياً ، بعدما أنقذ ركلة حرة من فريق الطائي سددها اللاعب مشعل الجنيدي.

في الشوط الثاني واصل الأهلي سيطرته الواضحة علي أحداث اللقاء، وبمرور الوقت تراجع الطائي للخلف واكتفي بالدفاع، ليمنح الأهلاوية فرصة إحكام قبضتهم علي زمام الأمور، حيث نجح اللاعب مارسيلو في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 59 ، ومن ركلة حرة من علي حدود منطقة الجزاء سدد ليال كرة لا تصد ولا ترد معلناً تسجيل الهدف الثاني لفريقه، وقبل النهاية بثمانية دقائق نجح صالح الشهري في القضاء علي الطائي تماماً بعدما سجل الهدف الثالث في الدقيقة 82.

وبهذه النتيجة يصعد الأهلي للدور نصف النهائي، ليضرب موعداً من نادي الاتحاد في ديربي جدة.

شاهد الأهداف:

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg