جميع المباريات

إعلان

الرفاع البحريني يبحث عن التعويض أمام آلي أوش في كأس الاتحاد الآسيوي

الرفاع البحريني

الرفاع البحريني - صورة ارشيفية

البحرين - سبورتس أرابيا:

يأمل الرفاع في ضرب عصفورين بحجر واحد عندما يقابل آلي أوش القيرغيزستاني الثلاثاء على استاد البحرين الوطني بالرفاع ضمن منافسات المرحلة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويحتل الرفاع المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط خلف المتصدر أربيل العراقي بفارق نقطتين، ويحتل شباب الأردن الأردني المركز الثاني برصيد 6 نقاط وأخيرا آلي أوش بنقطة واحدة فقط.

ويبحث الرفاع عن التعويض بعد خسارته الثقيلة على أرضه أمام أربيل العراقي بثلاثية نظيفة في المرحلة السابقة، ويأمل في ضرب عصفورين بحجر واحد وهو استعادة نغمة الانتصارات وضمان التأهل للدور الثاني من المسابقة بشرط خسارة شباب الأردن الأردني أمام أربيل العراقي والتي تجمعهما في العاصمة القطرية الدوحة الثلاثاء.

الرفاع بقيادة مدربه الروماني فلورين متروك يدرك أهمية المباراة والخروج بالنقاط الثلاث الثمينة بهذه المرحلة، وسيدخل اللقاء بكل قوة من أجل الاقتراب بخطوات كبيرة نحو التأهل للدور الثاني.

وكان الرفاع تعادل سلبا مع آلي أوش في لقاء الذهاب بالمرحلة الأولى من المسابقة.

وسيعول الرفاع على جهود محترفيه الصربي ميلادين هوفانسيك والبرازيليين إدواردو دي كونسيساو وجيلسون واليمني أيمن الهاجري ومعهم حارسه حمد الدوسري والدولي السابق حسين سلمان وعبدالله عبده ومحمد دعيج وراشد الحوطي وعبدالله الزايد وسلطان ثاني وسعد العامر وعلي السيد عيس.

كما سيستعيد الفريق خدمات مدافعه داوود سعد بعد ايقافه في المرحلة السابقة أمام أربيل، فيما لم تتضح الرؤية حول جاهزية حسان جميل بداعي الإصابة.

ومن جهته يدرك فريق آلي أوش أن حظوظه في التأهل أصبحت منتهية بعد تعرضه لثلاث هزائم متتالية بالمسابقة حيث خسر أمام أربيل صفر-6 وشباب الأردن الأردني ذهابا وايابا 1-2 وصفر-1 وبالتالي سيدخل اللقاء بعيدا عن أي ضغوط معنوية على اللاعبين.

ويعول الفريق القيرغيزستاني على لاعبي الوسط بقيادة أميروف وسيميكو وتيمويف وزهلدوشوف الذين يمتازون بالسرعة في الانطلاق ومعهم المهاجم فيرفكين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات