جميع المباريات

إعلان

خاص.. مرتضى: لم أتفاوض مع حسام حسن.. ونسعى لميثاق شرف مع الأهلي في شراء اللاعبين

فريق الزمالك

صورة أرشيفية للاعبي الزمالك

كتب – عبد القادر سعيد:

نفى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك دخوله في مفاوضات مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب الأردن من أجل العودة لتدريب فريقه.

وصرح مرتضى منصور لـ" يالاكورة " قائلاً: "لم أتفاوض مع حسام حسن ولم أتحدث معه بشأن العودة لتدريب الزمالك، نثق في ميدو ولن نتعامل معه بالقطعة".

وكان الزمالك قد تعادل الخميس الماضي مع فريق طلائع الجيش بالدوري بهدف مقابل هدف ليفقد نقطتان جديدتان في الدوري ويحتل المركز السادس في جدول ترتيب مجموعته.

وأضاف رئيس الزمالك قائلاً: "التعادل أمام الجيش ليس مشكلة، لقد واجه الفريق سوق توفيق كبير أثناء المباراة، ولن نتعامل مع الجهاز الفني على أساس نتائج كل مباراة".

وعن حكم المباراة السابقة للزمالك قال مرتضى: "محمد فاروق لن يدير أي مباراة أخرى للزمالك هذا الموسم ولن نسمح بأن يكون حكماً لأي مباراة لنا من جديد".

وعلى جانب أخر أبدى مرتضى منصور موافقته على التصالح مع ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق بشرط أن يتنازل الأخير عن ديونه لدى النادي ويسدد الديون الخارجية على النادي التي تسبب فيها بعهده.

وعن عودة الجماهير للملاعب قال منصور: "حزين على غيابهم عن المدرجات وسأعمل على إعادتهم، ولكن، لو تحدثوا في السياسة سأكون أول شخص يطلب عدم دخولهم المدرجات مجدداً".

وأنهى منصور تصريحاته بمقترح تمنى تحقيقه قائلاً: "سنعمل على وضع ميثاق شرف مع الأهلي يقضي بألا يفاوض أي نادي لاعب من الطرف الأخر، وألا يزايد أي نادي على الأخر في صفقات مهما كانت".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات