جميع المباريات

إعلان

الاتحاد فى مواجهة مثيرة مع لخويا القطري بالأسيوية

الاتحاد

الاتحاد

جدة - سبورتس أرابيا :

يسعى نادي الاتحاد إلى العودة بقوة للمنافسة عندما يلتقي مع ضيفه لخويا القطري الأربعاء على ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع بمكة المكرمة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2014.

وأقيمت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة الثلاثاء، حيث تقابل تيراكتور سازي تبريز الإيراني مع ضيفه العين الإماراتي على ستاد ياديغار إمام في تبريز.

ويتصدر العين ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من لخويا وتيراكتور و3 نقاط للاتحاد.

وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين انتهت بفوز لخويا 2-0 في الدوحة ضمن الجولة الثالثة.

ويخوض لخويا هذه المباراة وهو يتمتع بمعنويات عالية عقب تتويجه الجمعة بلقب الدوري القطري، ولكنه سيفتقد في هذه المباراة للمهاجم سيباستيان سوريا نتيجة الإصابة إلى جانب غياب المدافع محمد موسى الموقوف.

وقال اريك غيريتس مدرب الفريق القطري: ستكون المباراة مثيرة لأن كل الفريقين يمتازان بالقوة ويتطلعان لتحقيق الفوز، فريقنا محترف وهو جاهز للمباراة، ونحن لسنا قلقين من جدول المباريات المزدحم.

وأضاف: سنفتقد بعض اللاعبين ولكننا نمتلك بدلاء مناسبين، وجميع اللاعبين يريدون تحقيق الفوز أمام الاتحاد الذي يعتبر من الفرق القوية ويحظى بدعم جماهيري كبير على أرضه.

في المقابل يسعى الاتحاد الفائز بلقب البطولة مرتين من قبل إلى العودة للمنافسة في المجموعة، وهو سيفتقد في هذه المباراة أيضاً للمدافع حمد المنتشري الموقوف، كما يحتمل غياب لاعب الوسط أحمد الفريدي بسبب الإصابة.

وقال خالد القروني مدرب الاتحاد: مباراة الاربعاء أمام لخويا ستكون صعبة جداً، ولكننا نطمح بتحقيق الفوز في المباراة والحصول على النقاط الثلاث، لا زال أمامنا مباراتين على أرضنا ونحن نريد الحصول على النقاط الكاملة خلالها.

وتابع: سنفتقد بعض اللاعبين نتيجة أسباب مختلفة، ولكننا نمتلك لاعبين جيدين قادرين على التعامل مع المباراة.. نحن واثقون أن اللاعبين سيقدمون أفضل ما بوسعهم من أجل تحقيق الفوز.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 15 أبريل، حيث يلتقي لخويا مع العين في الدوحة، والاتحاد مع تيراكتور في الشرائع.

ويشار إلى أن الجولة الأولى كانت شهدت فوز تيراكتور على الاتحاد 1-0 في تبريز والعين على لخويا 2-1 في العين، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الاتحاد على العين 2-1 في الشرائع وتعادل لخويا مع تيراكتور 0-0 في الدوحة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg