جميع المباريات

إعلان

هيجيتا: أشعر بالارتياح في النصر.. وأريد الاستمرار لأطول فترة ممكنة

هيجيتا مدرب حراس مرمى النصر

هيجيتا مدرب حراس مرمي النصر

جدة - سبورتس أرابيا:

ألقت وسائل الإعلام الكولومبية الضوء علي فوز فريق النصر ببطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، خاصة في ظل تواجد عدد من الأسماء المعروفة من قارة أمريكا الجنوبية علي رأس الإدارة الفنية للعالمي والذي يقوده المدرب الأورجوياني دانيال كارينيو ومعه مدرب حراس المرمي الكولومبي هيجيتا.

ونال هيجيتا إشادة واسعة من جانب الصحف الكولومبية، وأشادت صحيفة »إلـكولومبيانو» تقريراً مفصلاً عن فوز النصر بالدوري السعودي، ونجاح المدرب الكولومبي في تطوير مستوي حراس مرمي نادي النصر الشباب وبخاصة الحارس عبدالله العنزي.

وقالت الصحيفة أن العنزي الذي يدربه هيجيتا هو من أفضل حراس الدوري السعودي، ولم يدخل مرماه أهداف كثيرة بالمقارنة بالأعوام السابقة، الأمر الذي منح الفريق الملقب بـ" العالمي " الأفضلية في تأمين دفاعاته وتحقيق الانتصارات التي توّجت النادي بلقب الدوري السعودي بعد غياب ليس بالقصير.
وقالت الصحيفة: "رينيه هيجيتا بطلاً للمرة الثانية هذا العام بعد رحلة كفاح في جولات الدوري انتهت بشكل سعيد للحارس المشاغب ولأنصار النادي الذين توافدوا لمشاهدة الفريق الأصفر يحصل على لقب البطولة التي غابت لأكثر من عقد ونصف من الزمان".

وتابعت الصحيفة الكولومبية "المثير في الأمر أن انتصار هيجيتا مع ناديه النصر جاء على حساب مواطنه ماكنيللي توريس لاعب خط الوسط الدولي بالمنتخب الكولومبي الذي يلعب في السعودية حالياً لصالح نادي الشباب، حيث حصل الفريق الأصفر في نهاية المواجهة الحاسمة على النقطة اللازمة لتتويجه بلقب الدوري بالتعادل مع منافسه الذي يوجد معه في العاصمة السعودية الرياض".

وقال هيجيتا في تصريحات للصحيفة الكولومبية:" أعيش أوقات سعيدة في نادي النصر وأشعر بالراحة مع اللاعبين والإدارة، والجماهير تدعم الفريق بقوة وبالنسبة لي أريد الإستمرار لأطول فترة ممكنة، ولن أجد أفضل من هذه الظروف من أجل التألق".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg