جميع المباريات

إعلان

الجبال : الجيش فريق قوي ومواجهته صعبة .. والسعيد :هدفنا النقاط الثلاث

فتحي الجبال

الجبال خلال المؤتمر الصحفي ومعه مشعل السعيد

الدوحة - سبورتس أرابيا:

وجه التونسى فتحي الجبال المدير الفنى لفريق الفتح الشكر الى نادى الجيش القطري وإدارته على حسن الضيافة ،مشيرا إلى أن هذا ليس غريبا على الأشقاء في قطر مؤكداً على أن مباراة فريق مع الجيش هامة ،حيث ان اللقاء يجمع بين صاحب المقدمة الجيش وبين الفريق الذى يحتل الترتيب الرابع فى المجموعة الثانية .

ونوه الجبال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الأثنين، إلى قوة نادي الجيش وإعتبره من الفرق القوية التى يمكن أن تسجل فى اى دقيقة فى المباراة وهو ما يؤكد على خطورة المباراة بالنسبة لهم .

وقال: هذه المواجهة مفترق طرق بالنسبة لنا ، فإما العودة للبطولة من جديد والدخول في دائرة المنافسة على التأهل للدور الثاني، أو الخروج منها .

وأضاف :الجيش فريق قوي يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ ، وبالتالي فإن المواجهة تحتاج إلى تركيز كبير على مدار 90 دقيقة  ، ونحن من جانبنا عازمين على العودة بنتيجة ايجابية من الدوحة ،وخاصة اننا حضرنا الى هنا من أجل هذا الهدف وتقديم مباراة جيدة ،مشيرا إلى أن لاعبى فريقه جاهزون لهذه المواجهة الصعبة وانهم سيقدمون اداء قويا ينتهى بتحقيق النتيجة الايجابية التى حضروا الى الدوحة من أجلها .

وعن الفوائد التى حققها فريقه من أول مشاركة فى البطولة الآسيوية، قال الجبال: "لقد حققنا الكثير من الفوائد ..حيث ان لاعبى فريقى اكتسبوا الكثير من الخبرة من خلال هذه المشاركة ،مؤكدا على ان الفتح يخوض منافسات البطولة الآسيوية من اجل المنافسة على صدارة المجموعة على الرغم انه يحتل الترتيب الرابع حاليا بعد ثلاث جولات الا ان الفوز على الجيش يعنى العودة للمنافسة القوية على الصدارة وهو ما نسعى اليه فى هذه المباراة" .

من جانبه كشف مشعل السعيد لاعب نادى الفتح السعودى فى المؤتمر الصحفى عن عزمه هو وزملاؤه على تقديم مباراة قوية أمام الجيش من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث
 .
وقال السعيد: لاعبو الفريق عاقدون العزم على العودة من الدوحة بالثلاث نقاط ،معربا فى الوقت نفسه عن تطلعه لان تكون هذه المباراة بداية انطلاقة الفتح نحو التأهل فى البطولة الآسيوية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg