جميع المباريات

إعلان

نوستالجيا .. 3 دقائق رسموا النهائي "الاكثر سعادة" لليونايتد و"الاكثر قسوة" للبايرن

نهائي 99

نهائي 99 .. واحد من اكثر النهائيات جنونا في التاريخ

تقرير- كريم سعيد:

"نوستالجيا" او (Nostalgia) .. هو تقرير للتذكرة بأحداث رياضية قديمة وعلى وجه الخصوص من قبل عام 2000 ويكون مرفق بها فيديو توثيقي للحدث الرياضي.

والاحداث الرياضية ستكون شاملة كل الالعاب سواء على المستوي المحلي في مصر او الاقليمي في افريقيا والشرق الاوسط او العالمي في مختلف الدول الاخرى.

واليوم موعدنا مع ما يمكن ان نصفه "بالنهائي الاكثر جنونية" في تاريخ كرة القدم والذي شهدت الدقيقة الاخيرة له تحويل كأس دوري ابطال اوروبا من العاصمة الالمانية ميونيخ الى مدينة مانشستر الانجليزية.

فبينما كان جميع المحتشدين في ملعب كامب نو بمدينة برشلونة الاسبانية يستعدون لتهنئة بايرن ميونيخ باللقب، وكان العاملين بالملعب يعدون مراسم التتويج لتكون المانية، قلب الانجليز المائدة على الكل في دقيقتين بالتمام والكمال.

فبعد تقدم دام لاكثر من 85 دقيقة بالهدف المبكر الذي احرزه ماريو باسلر، ظل مانشستر يونايتد يبحث عن هدف التعادل والذي لم يصل له الا في الدقيقة 91 عندما تمكن تيدي شيرينجهام من تحويل الكرة الى داخل مرمى الحارس الشهير اوليفر كان.

وبعدها بدقيقتين وفي الثانية الاخيرة للقاء، صعق النرويجي اولى جونار سولسكاير الجماهير الالمانية بهدف يصنفه البعض " الاكثر قسوة" بعدما حول "بمشط قدمه" الكرة الى داخل شباك البايرن وسط ذهول الملايين الذين تابعوا اللقاء.

للتواصل مع الكاتب عبر الفيسبوك .. برجاء الضغط هنا

للتواصل مع الكاتب عبر تويتر .. برجاء الضغط هنا

شاهد الدقائق المجنونة الاخيرة للقاء...

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات