جميع المباريات

إعلان

عبد الوهاب: تكليف الخطيب برئاسة لجنة الكرة.. والقيعي مسئول الصفقات.. والأهلي مفتوح لتريكة وبركات

محمد عبد الوهاب

محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي

كتب - محمد الفرماوي:

نفى محمد عبد الوهاب عضو مجلس ادارة النادي الأهلي الجديد وجود نية في تغيير الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد يوسف المدير الفني، مضيفاً "لا تغيير قادم في هذه الفترة".

واشار عبد الوهاب في تصريحات إذاعية الأحد أن تركيز الفريق في الفترة المقبلة منصب على بطولة كأس الاتحاد الافريقي "الكونفدرالية"، بالاضافة إلى الدوري العام.

وتابع "سنسير على نفس خطة لجنة الكرة السابقة بخصوص فريق الكرة".

وأشار عبد الوهاب إلى أن أول اجتماع للمجلس الجديد الأربعاء المقبل، مضيفاً "سيكون ملف تكريم المجلس السابق من أولوياتنا".

وتابع "المجلس السابق برئاسة حسن حمدي له دور عظيم في ادارة النادي في اصعب 3 سنوات في تاريخه".

وعن تشكيل لجنة الكرة الجديدة قال عبد الوهاب "ستكون لجنة محترفة برئاسة أحد اعضاء اللجنة السابقة"، قبل أن يضيف "سيرأس اللجنة محمود الخطيب وهذا تكليف وليس ترشيح".

وحول احتمالية رفض الخطيب تقلد المنصب قال عضو مجلس إدارة الأهلي "الخطيب لم يعتذر أبدا عن خدمة الأهلي حتى في أحلك الظروف عندما كان مصابا".

وقال عبد الوهاب أن طاهر الشيخ عضو المجلس لن يرفض العمل تحت قيادة الخطيب في لجنة الكرة، مضيفاً "هل هناك شخص في مصر يرفض العمل تحت رئاسة محمود الخطيب؟".

وعن وجود دور لمحمد أبو تريكة ومحمد بركات لاعبا الأهلي السابقين في النادي خلال الفترة المقبلة، قال عبد الوهاب "الأهلي يرحب بأي أهلاوي وليس تريكة وبركات فقط، لن نقوم بإبعاد اي من ابناء النادي الأهلي".

وحول الأنباء التي ترددت عن رئاسة طاهر أبو زيد أو العامري فاروق لرئاسة شركة الأهلي لكرة القدم، قال "مع احترامي للاسمين، لكن رئيس شركة الكرة الجديدة سيكون اسم تجاري أكثر منه رياضي".

وطمأن عبد الوهاب جمهور الأهلي بشأن صفقاته الجديدة، مؤكداً أن اتصال هاتفي مطول تم بينه وبين عدلي القيعي مسئول الصفقات بالأهلي، مضيفاً "القيعي مستمر في منصبه، كل شيء في الأهلي سيسير كما هو".

وختم عبد الوهاب تصريحاته مؤكدا امتنانه ببيان إبراهيم المعلم لتهنئة المجلس الجديد، مضيفاً "هذا هو أستاذي وهذه هي الروح الرياضية روح النادي الأهلي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg