جميع المباريات

إعلان

تقرير .. المرشحون للرحيل عن الأهلى يترقبون الفرصة الأخيرة

الراحلون

من يرحل عن الأهلي؟

كتب - محمد يسري مرشد:

يتصدر ملف كرة القدم بالفريق الأول للأهلى الملفات الذى ينتظر مجلس إدارة النادي الأحمر الجديد المنتظر أن يتولى مقاليد الأمور خلال ساعات .

الصفقات الجديدة التى أعلن عنها عدلى القيعي مسئول التعاقدات بالنادي الأهلى تقابلها ملفات التجديد والإستغناءات المنتظر أن تطول الفريق الأحمر.

ويرصد يالاكورة خلال التقرير التالي ابرز المرشحون للرحيل عن الأهلى وذلك بعد أن رصدنا فى تقرير السابق الصفقات المرشحة للأهلى.

1- وائل جمعة

تأكيد رحيله عن الأهلى بنهاية الموسم بعد أن أعلن اعتزاله للعبة كرة القدم وهو ما يجبر النادي الأحمر  على التعاقد مع مدافع أخر لتعويض الصخر.

2- عماد متعب

الغائب الحاضر والذى لم يستفيد الأهلى منه مطلقاً مع محمد يوسف المدير الفنى للفريق الأحمر نظراً لإصابته بإستمرار.

متعب هو أحد اللاعبين الخمسة التى تنتهى عقودهم بنهاية يونيو القادم ومقيد افريقيا ، ومع وجود عمر جمال واقتراب التعاقد مع جيبور وأحمد حسن مكي ووجود عمرو جمال وجدو تبقى فرصته صعبة فى التواجد مع ناديه.

3- عبد الله السعيد

اللغز وعلامة الإستفهام لدى جماهير وعشاق النادي الأحمر ، لم يستفيد منه النادي بالصورة المأمولة منذ قدومه من الإسماعيلي فى صفقة اثارت اهتمام الرأى العام .

السعيد ثانى الخمسة التى تنتهى عقودهم ومقيد افريقيا ، ويبقى المقابل المادي الذى يطلبه وعدم الإقتناع بما يقدمه يرشحه للخروج من الأهلى.

4- السيد حمدي ورؤوف

التعاقدات الجديدة وخاصة فى مركز المهاجم  ستفرض على الأهلى الإطاحة بثنائى فى خط الهجوم .

أحمد عبد الظاهر سيعود للاهلى بنهاية الموسم ومع اقتراب التعاقد مع جيبور ومكي سيبقى عدد المهاجمين 8 فى وجود متعب وجدو وعمرو جمال وأحمد رؤوف والسيد حمدي وهو ما يفرض الإستغناء عن 2 فى وجود قائمة الـ 25.

وتبقى فرصة السيد حمدي هى الأخرى ضئيلة مع متعب ورؤوف فى الإستمرار مع الفريق الأحمر.

5- أحمد شكرى ومانجا

خرج شكرى من حسابات محمد يوسف فى الفترة الماضية مع تألق موسي يدان ، وفى اقتراب وليد سليمان من العودة للملاعب وقدرة صبري رحيل وأحمد شديد فى اللعب بمركز شكرى تبقى مهمة اللاعب الأعسر صعبة فى التواجد مع الأهلي.

مانجا ايضاَ مع تخطيه مرحلة الشباب سيكون على قائمة الإنتظار ومنافسة شديدة فى الوجود بقائمة الـ 25 .

5- عاشور وفتحي

الأقرب التجديد للثنائى الاساسي مع الأهلى الذى ينتهى عقدهم بنهاية هذا الموسم ، وبالنظر إلى قدرات فتحي وعاشور سيكون الأمر محسوماً فى انهما الثنائى الذى ضمن البقاء فى الأهلى فى حالة الإتفاق على المقابل الماضى.

من يرحل؟

تبقى الأزمة التى تواجه الأهلى اتجاه اتحاد الكرة لإلغاء مسابقة مواليد 1993\1994 وهو ما يعنى أن الثلاثى الشاب : ربيعة وتريزيجيه ومسعد عوض سينافسون على قائمة -  الـ 25 - الكبار وهو ما سوف يجبر الاهلي بالإستغناء عن 6 لاعبين لإفساح المجال للصفقات الجديدة.

أما فى حالة الإبقاء على مسابقة مواليد 93\94 سيكون الأهلى مطالبا بالإستغناء عن 3 لاعبين بخلاف جمعة من القائمة السابقة ، فى حالة التعاقد مع 5 لاعبين وعودة عبد الظاهر.

يذكر أن قائمة الأهلى الإفريقية التى تضم 26 لاعباً تتقلص إلى 25 مع اعتزال جمعة ويحق له اضافة 4 اسماء  فى حالة تأهله لدور الـ 8 لبطولة دورى أبطال افريقيا.
 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg