جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. فينجر مستمر مع أرسنال.. وبيلجريني ينفي رحيل اجويرو للبارسا

فينجر

آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال

إعداد - اسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوارنا الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.

الصحف الإيطالية:

كورييري ديلا سبورت:

الاتزوري يلعب وديا مع ايرلندا

أعلن اتحاد الكرة أن الاتزوري سيخوض مباراة ودية أمام نظيره الايرلندي في لندن في 31 مايو قبيل انطلاق مونديال البرازيل في 12 يونيو. و تعتبر هذه المباراة التي يستضيفها ملعب نادي فولهام الإنجليزي "كرافين كوتاج" هي المباراة التجريبية قبل الأخيرة التي يخوضها الأزوري قبل التوجه للبرازيل للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2014.

ويعود الفريق إلى إيطاليا بعد المباراة مباشرة ليستعد لاستقبال منتخب لوكسمبورج في المباراة التجريبية الأخيرة له قبل المونديال. ويبدأ منتخب إيطاليا مبارياته في المونديال بمواجهة نظيره الإنجليزي في مدينة ماناوس البرازيلية. يذكر أن المنتخب الإيطالي يشارك في المونديال ضمن فرق المجموعة الثالثة مع منتخبات إنجلترا وأوروجواي وكوستاريكا.

يوروبا ليج: يوفنتوس يواجه ديكا "مقصوص الجناحين "

فيما يلي قرعة دور الثمانية في كأس الأندية الاوروبية التي سحبت الجمعة :
اولمبيك ليون (فرنسا) مع يوفنتوس
الكمار (هولندا) مع بنفيكا (البرتغال)
بازل (سويسرا) مع فالنسيا (اسبانيا)
بورتو (البرتغال) مع اشبيلية (اسبانيا)
وستقام المباريات في الثالث والعاشر من ابريل، ويبدو منها ان اليوفنتوس سيواجه فريقا متوسط المستوى فقد الكثير من قوته نتيجة البيع المتتالي لنجومه خلال السنوات الماضية مما افقده الكثير من قوته و هو ما يعني ان اليوفي الذي اصبح الان المرشح الاول للفوز بالبطولة سيكون امام مهمة اسهل نسبيا من الفرق الاخرى.

جازيتا ديلا سبورت:

هل سباليتي هو الانسب للميلان على الاقل الان ؟

المدرب لوتشيانو سباليتي مدرب نادي روما وأودينيزي وزينيت السابق مرشح لتدريب النادي اللومباردي رغم تأكيد سيلفيو بيرلسكوني أن سيدورف سيبقى مع الفريق في الموسم المقبل لكن مصادرنا تكشف عكس هذا تماما ً عندما أكدت بأنه منحه مبارتي فيورنتينا ولاتسيو كفرصة أخيرة  حيث لا يتوقع أن يتغير الشيء الكثير مما يزيد من فرص قدوم المدرب الأصلع…لكن هل يصلح سباليتي لتدريب الميلان .

من الناحية الفنية فإن سباليتي لا غبار عليه على الإطلاق، فهو مدرب تكتيكي ويعشق اللعب الجميل في آن واحد وهو ما يناسب رؤية بيرلسكوني تماماً ، كما أن إنجازاته تتحدث عنه سواء مع أودينيزي الذي أوصله للأبطال أو مع روما ومن بعده مع زينيت حيث أحرز عديد الألقاب ووصل إلى أبعد مما يتخيله هذا النادي الروسي في الأبطال …

لكن تصريحاً  قديماً   أدلى به المدرب  منذ عدة أشهر وأكد فيه بأنه أنه لم يعد شاباً لتحمل جالياني وبيرلسكوني وأفكارهم يعني بكل وضوح أن مدرباً خبيراً مثله لن يقبل بأن يتدخل بيرلسكوني بالشاردة والواردة وهو أمر معروف عنه، كما أنه لن يقبل بأن يستلم فريقاً قائماً على سياسة الترقيع والصفقات المجانية بل يريد تمويلاً حقيقياً لبناء فريق حقيقي وهو أمر لا يبدو أنه موجود حالياً في أجندة بيرلسكوني.

سباليتي ليس المدرب الوحيد على الاجندة الميلانية ، فهناك برانديلي إن لم يرد المتابعة في تدريب المنتخب ( وهو ما قد يقود سباليتي للمنتخب ) وهناك إنزاجي المدرب الشاب الذي لا يريد النادي إحراقه والذي يقوم بعمل جيد مع شبان البريمافيرا، ومن وجهة نظر شخصية كل من برانديلي وانزاغي أكثر ملائمة لهوى بيرلسكوني أكثر  سباليتي…والأهم أنهم أقل  كلفة من المدرب الذي ذاق طعم المال الروسي .

بيرلسكوني يخاصم سيدورف

اشارت العديد من التقارير الصحفية الى  ان علاقة كلارنس سيدورف القصيرة مع ميلان وصلت الى نهايتها ، اذ تخطط ادارة النادي  ، الى اقالته وتعويضه بمدرب فريق شباب ميلان ونجم النادي السابق فليبو انزاجي.

وحسب نفس المصدر فإن مالك النادي سيلفيو برلسكوني او ابنته او حتى ادريانو جالياني  ، لا يتحدثون  نهائيا  مع سيدروف بعد ان صرح الاخير لالتراس النادي انه لا يثق في اللاعبين الموجودين حاليا في ميلان ، و يجب صرف الاموال في نهاية الموسم لجلب لاعبين جدد يقدرون الدفاع عن شعار ميلان.

وتصر الصحافة المحلية  على ان بيرلسكوني يبحث لسيدروف عن سبب قوي لاقالته من تدريب النادي ، كتشويه صورة النادي و عدم احترام تاريخه ، و ذلك لتجنب قوانين الاتحاد التي تجبر الاندية على دفع مبلغ 16 مليون يورو للمدرب في حال اقالته  دون سبب مقنع ، واقالة سيدروف لن تكون مقبولة لأنه لم يحصل على وقت كافي في ميلان.

ويذكر ان سيدورف مرتبط بعقد مع ميلان حتى 2016 ، براتب سنوي يقدر ب 3 مليون يورو.

الصحف الأسبانية:

سبورت الكاتالونية:

بلاتيني يريد المدريد بنهائي الابطال

تكشف مصادرنا  نبأ من صحيفة "إيل بلورال" والتي تؤكد فيه أن ميشيل بلاتيني رئيس الإتحاد الأوروبي لديه رغبة في أن يجمع نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم بين نادي ريال مدريد الإسباني ونظيره بايرن ميونيخ الألماني.

وحسب نفس المصدر فإن أحد المقربين من بلاتيني كشف ذلك لمجموعة من شركاء ريال مدريد في اجتماع عقد مؤخرا، حيث قال لهم: "ميشيل بلاتيني يريد أن يرى على أرضية الميدان نهائي بين ريال مدريد كريستيانو رونالدو و بايرن ميونيخ غوارديولا.. هذه المباراة ستثير اهتمام الجميع في العالم".

ما كشفه الشخص المقرب من رئيس "اليويفا" فاجأ كل الحاضرين وطالبوه بالمزيد من المعلومات.. وبشكل غير مباشر أشار أن تفضيل بلاتيني لريال مدريد هو لأسباب إقتصادية أيضا، قال: "أين سيلعب النهائي؟ في البرتغالي بلشبونة.. بلد كريستيانو رونالدو الحائز على الكرة الذهبية وهو الذي يقود ريال مدريد الحالي.. الفريق الأكثر دخلا في العالم حاليا".

وتابع حديثه: "البايرن الذي يدربه غوارديولا إضافة إلى كونه أفضل فريق فهو الأغنى في أوروبا.. اليورو موجود في ألمانيا، بالنسبة للإتحاد الأوروبي فستكون صفقة كبيرة هذه المباراة بين ريال مدريد والبايرن.. لأن نصف سكان العالم سيساندون ريال مدريد والباقي الاخر من مشجعي برشلونة والأرجنتينيين سيساندون البايرن".

ومن جهة أخرى تم تذكيره بالعلاقة المتوترة بين بلاتيني وفلورنتينو بيريز رئيس النادي الأبيض، ليرد: "لم يذهب كريستيانو رونالدو إلى حفل الكرة الذهبية؟ كل شيء يتغير وأيضا الأشخاص، بسبب المصلحة". وأخيرا فإن نفس الشخص أكد أن قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ستسفر على مواجهة إسبانية بحيث أن أندية برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد متواجدة في هذ الدور.

فالديز يمتدح شتيجن الحارس المنتظر لبرشلونة

امتدح  فيكتور فالديز ، الذي سيغادر برشلونة بنهاية الموسم، الألماني مارك-أندري تير شتيجن، المنتظر انضمامه قريبا للنادي الكتالوني ، مشيرا إلى أنه سيكون "حارسا رائعا". وقال الحارس الدولي  في مؤتمر صحفي حول تير شتيجن حارس بروسيا مونشنجلادباخ (21 عاما) والذي سينتقل للنادي الكتالوني الصيف المقبل "لديه ثقة كبيرة في النفس بالنظر لعمره. فرغم صغر سنه إلا أنه ينقل الثقة لزملائه.

أثق كثيرا في امكاناته البدنية ويبدو لي حارسا متكاملا للغاية". وأضاف الحارس الذي لم يكشف بعد عن وجهته المقبلة في الموسم القادم "سأبحث عن التوقيت المناسب لجميع الاطراف للإعلان عن فريقي القادم، الآن أنا أفكر فقط في اللعب بشكل جيد".

وبسؤاله عما إذا كان الفريق سيعاني خلال الموسم المقبل برحيله والقائد الآخر كارليس بويول، أشار "هذا الفريق مليء بالمواهب، ودائما ما كانت هناك مشاكل وكنا ننجح في حلها كمجموعة، فهذا الفريق يتميز بأنه لا يحتاج لقائد". وأوضح فالديز  أن مباراة الكلاسيكو يوم الأحد ستكون الأخيرة له في سانتياجو برنابيو "إنه ملعب أحترمه كثيرا وأتمنى أن نحصد فيه النقاط الثلاثة".

وأبرز في هذا الصدد "على البرسا أن يلعب مهاجما، فهي مباراة حيوية بالنسبة لنا وسنخوضها بغرض الفوز كما نفعل دائما". وأشار فالديز  إلى أن زميله نيمار دا سيلفا "متحفز للغاية وسعيد" قبل الكلاسيكو وقال إنه يثق تماما في موهبته وامكانياته.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية:

تاتا يرفض التعليق على قرعة كأس الابطال

سارع خيراردو مارتينو "تاتا" بالانطلاق بسيارته ، عندما سأله أحد الصحفيين عن مواجهة برشلونه لأتلتيكو مدريد في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا ، رافضا التعليق على القرعة.  رد فعل تاتا بدا ولو أنه كان يرغب في مواجهة فريق أخر غير أتلتيكو مدريد.

وبحسب القرعة التي جرت الجمعة بمدينة نيون السويسرية ، فأن برشلونة سيواجه أتليتيكو مدريد الكامب نو مطلع أبريل ، فيما سيكون لقاء العودة بين الفريقين سيكون في التاسع من الشهر ذاته بملعب فينسنتي كالديرون. وتشتد المنافسة بين برشلونة وأتليتكو مدريد على المستوى المحلي مع ريال مدريد ، حيث يحل أتلتيكو  ثانيا في الدوري المحلي برصيد 67 نقطة خلف المتصدر ريال مدريد برصيد 70 نقطة فيما يحتل برشلونة المركز الثالث بالبطولة برصيد 66 نقطة.

ماركا المدريدية:

اليد اليمنى لفيجو هل تساعد الريال

أسفرت قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا عن صدام برشلونة مع أتليتكو مدريد العنيد في وقت وضعت فيه ريال مدريد القرعة في وجه بروسيا دورتموند .

كما وضعت القرعة مانشستر يونايتد في إختبار صعب أمام بايرن ميونيخ حامل اللقب ،بينما جاء تشيلسي في مواجهة باريس سان جيرمان في مواجهة متكافئة إلى حد ما، أجريت القرعة بمدينة نيون السويسرية تحت إشراف جياني إنفانتينو السكرتير العام للإتحاد الأوروبي .

وشارك في سحب القرعة البرتغالي المعتزل لويس فيجو سفير المباراة النهائية للبطولة والتي ستستضيفها بلاده. وجاءت القرعة مفتوحة امام كافة الإحتمالات أمام كافة الصدامات والسيناريوهات المرعبة ،وقضت إجراءاتها بأن الفريق الذي تم سحبه أولاً سيلعب مباراة الذهاب على ملعبه ،وستقام مباريات الذهاب لهذا الدور يومي الاول  والثاني من  أبريل ، فيما سيلعب مباراة العودة خارج ملعبه وهي المباريات التي ستقام يومي  الثامن والتاسع من نفس الشهر .

وافرزت القرعة مباريات من العيار الثقيل ، تعد بمتعة و اثارة افتقدناها من زمن بعيد ، تأملات على السريع في هذه المواجهات النارية. ريال مدريد دورتموند ـ فرصة للريال  للانتقام من النادي الالماني رغم ان الكفة حاليا غير متوازنة ، منذ نصف نهائي العام الماضي و الفريقان في اتجاهين معاكسين. اتلتيكو مدريد برشلونة ـ  انها مواجهة تسيل لعاب دييجو  سيميوني ، وليس من المستبعد انه تجعله يضحي بالليجا  ، ويتفرغ للدفاع عن حظوظه في دوري الابطال ، بالنظر للمباريات الاخيرة بين الفريقين اتلتيكو مدريد يملك فرصة كبيرة للعبور الى نصف النهاية ، وبعد ذلك هناك شك  انه يوجد فريق سيقدر على ايقافهم.. ، البداية ستكون جيدة لو حصل ابناء سيميوني على نتيجة 1/1 من على ملعب الكامب نيو.

لكن الاكيد ان المستفيد من المواجهة هو ريال مدريد في الليجا  لان اللقاء سوف يستنزف الفريقين نفسيا ، و بدنيا ، و ذهنيا.. باريس سان جيرمان تشلسي ـ هي  المباراة الاكثر اثارة ، باريس بقيادة زلاتان امام اختبار تأكيد قيمتهم كنادي اوروبي كبير و ليس محلي فقط ، كلمة السر ستكون في معركة خط الوسط. بايرن ميونيخ مانشستر يونايتد ـ على بايرن ان لا يقع في الغطرسة و الثقة الزائدة ، لأنهم عوقبوا بسبب التراخي من قبل!.

العاشر الاوروبي اهم من المونديال

أجرى الدولي الإسباني سيرجيو راموس لقاءا طويلا مع إذاعة الكادينا كوبيه تحدث راموس فيه  عن  كريستيانو رونالدو مؤكداً أنَّ صداقةً قوية تجمع بينهما وقال: "تربطني برونالدو صداقة عظيمة، هو يساعدني وأنا أقدم له المساعدة والحب من كل قلبي، حين أكون في ظروف سيئة كريستيانو يكون أول من يطمئن علي بالسؤال كيف حالك !؟ وبماذا تشعر !؟ ". وتابع راموس حديثه عن رونالدو بالقول: " كريستيانو رونالدو هو الأفضل في العالم من وجهة نظري ".

قبل أن يتطرق للحديث عن بطولة دوري أبطال أوروبا بالقول: "إذا ما أردت الفوز بهذه البطولة فعليك أن تكون الأقوى وأن تمتلك كل مقومات النجاح التي نمتلكها في حقيقة الأمر، ورد راموس على سؤال الصحفي له حول تفضيله للفوز بالعاشرة أم كأس العالم مع المنتخب الإسباني وقال: "في حقيقة الأمر أنا أفضل العاشرة ".

وفي ختام اللقاء الاذاعي معه  أكد راموس نيته الإعتزال في ريال مدريد مشيراً إلى أنَّه يتواجد في المكان الذي يُحب وأنَّه على إستعداد لتجديد عقده مع الفريق في أي لحظة يطلب منه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد القيام بهذا.

اس المدريدية:

كالديرون : بايل يلعب لهذا السبب فقط ؟

يعتقد الرئيس السابق لريال مدريد أن جاريث بايل لم يقدم المستوى المأمول منه حتى الآن مع الفريق. وأرجع كالديرون  سبب عدم ظهور بيل مع ريال مدريد بنفس المستوى الذي كان عليه في فريق توتنهام الإنجليزي إلى قيمة صفقة انتقاله والتي وصلت إلى 100 مليون يورو.

وقال كالديرون في تصريح صحفي ”: “جاريث بيل مقيد في ريال مدريد بسبب قيمة صفقة انتقاله والتي جعلته اللاعب الأغلى في العالم ما وضع عليه ضغطاً كبيراً وجعله في مقارنة دائمة مع زميله كرستيانو رونالدو، لكنني أعتقد أن بيل سيتخلص من تلك الضغوطات ويعود إلى ما كان عليه في توتنهام“.

لادروب يتوقع فوز الريال

قال  الدنماركي مايكل لاودروب المدرب  السابق لسوانزي سيتي الويلزي، بأن برشلونة لن يتمكن من المنافسة على لقب الليجا  هذا الموسم إذا خسر لقاء الكلاسيكو الذي سيخوضه أمام ريال مدريد  الأحد.

وخلال حدث أقيم في لندن  للمراهنات قال لاودروب: "إذا خسر ريال مدريد في الكلاسيكو فإنه لن يبتعد عن المنافسة على لقب الليجا"، على عكس البرسا الذي سيصبح الفارق بينه وبين الريال  سبع نقاط إذا تعرض للهزيمة في لقاء الأحد. ويرى المدرب الدنماركي أن فريق  كارلو أنشيلوتي أوفر حظا للفوز بالكلاسيكو وبالليجا، على الرغم من إقراره بأن أتلتيكو مدريد ينافس على اللقب هذا الموسم.

وأشاد لاودروب بأداء أتلتيكو الموسم الحالي، مبينا أنه يضم الكثير من اللاعبين الجيدين ولكن لا يوجد بينهم أسماء كبيرة مثل ليونيل ميسي أو نيمار دا سيلفا أو كريستيانو رونالدو أو جاريث بايل. وعند سؤاله عن أداء الويلزي بايل مع الريال  منذ انضمامه له الصيف الماضي، رد الدنماركي: "أعتقد أن بإمكانه تقديم شيء أكبر مما قدمه مع الفريق  حتى الآن".

وفيما يتعلق بإمكانية أن يشهد لقاء الأحد مباراة خاصة بين ميسي وكريستيانو إذا لعب الاثنان في التشكيلة الأساسية، قال لاودروب إن البرتغالي بمثابة "ماكينة" بينما احتفى بعودة ميسي إلى اللعب بعد الإصابة كما وصفه بأنه "أحد أفضل لاعبي كرة القدم على مر العصور".

ويرى لاودروب أن كريستيانو الآن في حالة أفضل من ميسي، كما أن ريال مدريد أفضل قليلا من برشلونة.

الصحف الانجليزية:

دايلي ميل:

اوزيل يغرد بمناسبة مرور مائتي يوم على وجوده بالارسنال

أعرب مسعود أوزيل عن سعادته البالغة من وجوده في صفوف أرسنال ، مشيرًا إلى أنه يريد أن يعود بكل قوة لمساعدة اللاعبين في باق مشوار الموسم.  وقال الدولي الألماني في تصريحات لموقعه على  فيس بوك  :" مر علي 200 يومًا منذ انضمامي للدوري الإنجليزي، مع نادي أرسنال العظيم، ينتابني شعور عظيم واحساس لا يوصف، وكأنني انضممت لعائلتي:"

وأوضح عبر تغريدته :" مضى 200 يومًا علي و أنا في هذا النادي العظيم، احساس لا يوصف ، تعلقت بالفريق منذ اليوم الاول، أود أن أنهى موسمي الأول مع أرسنال بلقب واحد على الأقل ، أشتاق كثيرًا للعودة للملاعب مرة أخرى".

وكان الألماني قد تعرض للإصابة في مباراة إياب دور الستة عشر  من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الاسبوع الماضي وسيغيب لمدة شهر على الأقل ،بسبب إصابته في الفخذ .ويعاني أوزيل من تراجع مستواه بشكل ملحوظ في الفترة الاخيرة، وأصبح مادة خصبة لانتقادات الصحافة والجماهير الغاضبة، التي تطالبه بتقديم المزيد مع ارسنال وقيادته لإنهاء سنوات بدون لقب واحد في خزانته  وأشار أوزيل إلى أنه ليس قلق من الانتقادات، مؤكدًا أن الدوري الإنجليزي يحتاج بعض الوقت لكي يقدم اللاعب اقصى ما لديه.

بيلجريني ينفي رحيل اجويرو الى برشلونة

نفى مانويل بيليجريني التقارير التي تربط سيرخيو أجويرو بالانتقال إلى صفوف برشلونة الصيف المقبل. ورغم لعنة الإصابات التي تطارد المهاجم الأرجنتيني هذا الموسم الذي لم يلعب سوى 17 مباراة إلا أن شائعات انتقاله إلى برشلونة لم تتوقف.

وقال المدرب التشيلي : “ردي كما هو بالضبط كما أرد على كافة الشائعات خلال العام بأكمله. لا يمكنك التحدث كل أسبوع عن لاعبين قادمين ولاعبين راحلين. أجويرو لاعب مان سيتي وهو سعيد هنا والنادي سعيد به.” كما اكد بيليجريني غياب أجويرو عن ديربي مانشستر يوم 25 مارس حيث قال: “في نهاية الأسبوع المقبل سيبدأ بالتدريب مع بقية الفريق.”

الصن:

فينجر بسعادة شديدة : نعم مستمر مع الارسنال

أكد آرسن فينجر نيته تمديد بقائه في أرسنال حيث قال أنه يريد الاستمرار مع الجانرز لأطول فترة ممكنة.

واكد  فينجر للصحفيين قبل خوض مباراته رقم 1000 مع النادي ضد تشيلسي ً: “متحفز لأبعد حد للبقاء لأطول فترة ممكنة لكني أتقبل أن الـ1000 القادمة ستكون صعبة"، "إنه لامتياز وشرف لي أن أدرب 1000 مباراة في هذا النادي.

كان هذا النادي دائماً داعماً لي. سيكشف الزمن عما إذا نجحت في جعل هذا النادي أكبر من ذي قبل عندما أتيت إلى هنا لكن آمل هذا"، لقد "منحني هذا النادي فرصة ورفضت الكثير من الأمور واظهرت ولائي. سأمثل النادي غداً، لا أمثل نفسي وأحتفظ بمشاعري الخاصة بعيداً عن ذلك. يمكننا اليوم أن نتصارع مع أندية القمة مالياً. علي التعايش مع آراء الآخرين وتقبلها".

وأضاف: "الفترة القادمة لنا هي حصد الألقاب والتنافس مع الجميع على أعلى مستوى. لدينا لاعبين كبار لذلك أنا واثق من قدرتناعلى تحقيق الألقاب"، وتحدث عن ديربي لندن ضد تشيلسي السبت  فقال: "إنه مباراة الموسم بالنسبة لنا لأنها ستكون ضد منافس مباشر. سترتبط النتيجة بالأداء في ذلك اليوم. نعيش فترة طيبة. هناك شكوك حول مشاركة روزيسكي – سيخضع لاختبار – لكن ينبغي أن يكون البقية جاهزين".

هودل : هكذا اضاعوا اموال صفقة بايل

يعتقد جلين هودل ان توتنهام اضاع مبلغ 110  ملايين جنيه استرليني  حصل عليها من ريال مدريد مقابل ضم الاخير لجاريث بايل ويحتاج لاستراتيجية افضل لمواجهة الاندية الانجليزية الكبيرة. وشاهد لاعب ومدرب هوتسبيرز السابق وهو واحد من اعظم لاعبي الوسط في النادي والذي تولى تدريب توتنهام في الفترة من 2001 وحتى 2003 ناديه السابق وهو يتراجع بشدة هذا الموسم عقب بيع بايل في اغسطس الماضي.

وكتب هودل في مقال على الانترنت "أنفق توتنهام 110 ملايين جنيه استرليني (181.61 مليون دولار) ليستعيض عن جاريث بايل وتوم هادلستون بعدد كبير من الصفقات الجديدة خلال الصيف. انهم لاعبون جيدون لكنهم ليسوا مميزين." واضاف "ضم النادي النوعية الخطأ من اللاعبين وأثبت أن دفع أموال لضم لاعبين جدد ليس هو الحل الامثل." وتابع "نحن بحاجة لاستراتيجية افضل لتوفير المزيد من الاستقرار. المسألة تتعلق ببناء فريق يمتلك التشكيلة المثالية ويتبع طريقة مثالية في الاداء ولم يحدث هذا بعد."

وبعد حسم صفقة بيل التي أبرمت عقب محادثات مطولة العام الماضي دخل توتنهام الى سوق الانتقالات بشكل مكثف وحطم مرتين الرقم القياسي لصفقات الانتقال في تاريخه هو نفسه ليضم المهاجم روبرتو سولدادو والارجنتيني ايريك لاميلا الى جانب لاعب الوسط الدنمركي كريستيان إريكسن من اياكس وباولينيو لاعب منتخب البرازيل.

وفشلت الوجوه الجديدة في الانسجام مع الفريق وتسببت بعض الهزائم الثقيلة في فقدان المدرب اندريه فيلاس بواش لمنصبه في ديسمبر كانون الاول الماضي عقب ستة اشهر من قيادة المدرب البرتغالي لتوتنهام الى جمع اكبر عدد من النقاط في موسم واحد بالدوري الانجليزي على مدار تاريخ النادي. وأتت الهزيمة أمام أرسنال مطلع الاسبوع الماضي على آمال توتنهام صاحب المركز الخامس تقريبا في انهاء الموسم الحالي ضمن الأربعة الكبار.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg