جميع المباريات

إعلان

هجر يترقب الأضواء أمام الجيل وأقوى اللقاءات بين الرياض والخليج

هجر

هجر

جدة - سبورتس أرابيا:

تنطلق مباريات الجولة ال 28 من دوري "ركاء" بثماني مواجهات مساء الجمعة، فيلتقي هجر على ملعبه الجيل ويستقبل الرياض ضيفه الخليج، ويواجه الدرعية نظيره الوحدة، وينتظر القادسية ضيفه الطائي، ويلاقي الباطن نظيره الحزم، ويذهب أبها لملعب الوطني، ويصطدم حطين بنظيره الأنصار، ويلعب أحد مع ضيفه الكوكب.

هجر - الجيل

على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يخوض هجر مواجهة الطموح الكبير بالعودة للأضواء أمام ضيفه الجيل، ويسعى هجر لاستثمار ملعبه ودعم جماهيره لتوسيع الفارق باحتفاظه بالصدارة وملامسة بطاقة الصعود الأولى بعد مواصلة الانتصارات، فيما يسعى الجيل للعودة بنتيجة إيجابية لتحسين مركزه في الدوري فقط بعيدا عن صراع القمة والقاع وانتهى لقاء الذهاب بين الطرفين بالتعادل السلبي.

الرياض - الخليج

وفي الرياض يواجه الرياض ضيفه الخليج في لقاء مهم للمستضيف في سباق المقدمة، ويخوض الرياض المواجهة بطموح الحفاظ على حظوظه في سباق الصعود، فيما يسعى الخليج لمواصلة مستوياته المميزة والاقتراب من حلم الصعود، ويطمح لتسجيل نتيجة ايجابية في ملعب مضيفه، وكان التعادل بثلاثة أهداف لمثلها هو نتيجة الطرفين في الدور الأول.

الدرعية - الوحدة

وعلى ملعبه يستقبل الدرعية ضيفه الوحدة، في لقاء مهم للضيوف، ويأمل المضيف عبر هذه المواجهة تحسين موقفه في الترتيب بعد ضمانه البقاء في الدوري ويخوض اللقاء في ظروف فنية جيدة بعد ابتعاده عن دوامة الهبوط الباكر، فيما يسعى الوحدة للحفاظ على آخر حظوظه في سباق الصعود وترتيب أوراقه للتقدم في سلم الترتيب بعد تراجعه في الجولات الأخيرة، وكان التعادل بهدف لمثله نتيجة لقائهما في الدور الأول.

القادسية – الطائي

وعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، يواجه القادسية ضيفه الطائي في مواجهة قوية، ويطمح القادسية للعودة إلى انتصاراته، بعد تعثره من جديد في الجولة الأخيرة، وتضاؤل حظوظه في المنافسة على الصعود، فيما يخشى الطائي التعثر في هذه الجولة خارج قواعده، ويسعى للظفر بنتيجة ايجابية بعد تحسن نتائجه ومستوياته واقترابه من سباق الصعود، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز القادسية على الطائي بهدفين لهدف.

الباطن - الحزم

وفي حفر الباطن، يلعب الباطن أمام ضيفه الحزم، ويأمل الباطن عبر هذه المواجهة تحسين موقفه بعد تراجع مستوياته والتي باعدت بينه وبين سباق الصعود، ويخوض الحزم اللقاء في ظروف فنية جيدة وضعته قريبا من سباق الصعود، بعد فوزه في الجولة السابقة، وانتهى لقاء الذهاب بينهما بفوز الحزم على الباطن بهدفين نظيفين.

الوطني - أبها

وعلى ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك يواجه الوطني ضيفه أبها، في لقاء تحصيل حاصل، ويأمل الوطني في مواصلة انتصاراته وكسب النقاط الثلاث لتحسين ترتيبه في سلم الدوري، فيما يحمل أبها الطموح ذاته في هذه المواجهة للتقدم في الترتيب بعد الابتعاد عن خطر الهبوط، وكانت نتيجة الدور الأول بين الطرفين قد انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

حطين - الأنصار

وفي جازان، يستقبل حطين ضيفه الأنصار، في لقاء حاسم في صراع البقاء، ويتسلح حطين بدعم جماهيره لتجاوز خطر الهبوط رغم تراجعه الكبير في الجولات الأخيرة وتلقيه خسائر متتالية، فيما يستعد الأنصار للدخول بحذر لهذه المواجهة، لخطف النقاط الثلاث والحفاظ على حظوظه في الهروب من شبح الهبوط، بعد خسارة جديدة في الجولة الماضية، وكان حطين قد فاز في لقاء الذهاب بهدف وحيد.

أحد - الكوكب

وعلى ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، ينتظر أحد ضيفه الكوكب في صراع البقاء، ويصارع الطرفان على البقاء، حيث يسعى أحد للعودة للخروج بالنقاط الثلاث على حساب مضيفه في آخر الفرص المتاحة للهروب من خطر الهبوط، فيما أصبح الكوكب أول المرشحين لمغادرة الدوري، وطغت النتائج السلبية على نتائج الطرفين في الجولات الأخيرة وفاز أحد بأربعة أهداف لهدف وحيد للكوكب في الدور الأول.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg