جميع المباريات

إعلان

الكويت حامل اللقب يستعيد توازنه في كأس الاتحاد الآسيوي

الكويت الكويتي

الكويت الكويتي

رويترز:

استعاد الكويت حامل اللقب توازنه في كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وتقدم لصدارة المجموعة الثانية بعد فوزه 2-صفر على ضيفه الجيش السوري الأربعاء.

ورفع بطل الدوري الكويتي رصيده الى ست نقاط من ثلاث مباريات بفضل هدفين من الايراني جواد نيكونام والتونسي شادي الهمامي بينما يتذيل الجيش الترتيب بنقطتين.

ويأتي النجمة اللبناني في المركز الثاني برصيد أربع نقاط بالتساوي مع فنجاء بعدما فاز على ضيفه العماني بهدف دون مقابل.

وانتظر الكويت الفائز باللقب في آخر نسختين حتى ما قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين ليفتتح التسجيل عبر لاعب الوسط الايراني نيكونام الذي ارتقى عاليا ليحول الكرة برأسه داخل الشباك بعد ركلة ركنية نفذها عبد الله البريكي.

وحاول الجيش مبادلة الكويت الهجمات في الشوط الثاني وسدد زكريا قدور كرة قوية من مدى بعيد مرت بجوار قائم مرمى مصعب الكندري حارس حامل اللقب في الدقيقة 66.

وقبل خمس دقائق على نهاية اللقاء ضمن الهمامي الفوز للكويت بعدما تلقى تمريرة متقنة من البديل عبدالهادي خميس.

وأنعش النجمة آماله في التأهل للدور الثاني بانتصاره الأول في المجموعة بفضل هدف من أكرم مغربي بعد مرور ساعة من زمن اللقاء.

وبدأ فنجاء بقوة ولاحت له أكثر من فرصة لافتتاح التسجيل جاء أبرزها لرائد ابرهيم الذي شق طريقه داخل منطقة الجزاء ليصبح في وضع انفراد لكن محمد حمود حارس النجمة تصدى لمحاولته.

وسدد عبد العزيز المقبالي لاعب فنجاء كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتدت من العارضة ثم تصدى القائم لضربة رأس من السوري عبد الناصر مدافع النجمة.

وتلقى مغربي تمريرة متقنة من السنغالي شيخ سي لينفرد بحارس الفريق العماني ويحرز الهدف الوحيد في المباراة.

وأكمل النجمة اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد علي حمام لحصوله على الانذار الثاني في الدقيقة الأخيرة للمباراة.

وفي وقت سابق اليوموضع شباب الأردن مصاعبه المالية جانبا وحقق انتصاره الأول في المجموعة الرابعة بعد فوزه 2-1 على ضيفه علاش اوش من قرغيزستان اليوم الأربعاء.

افتتح عدي زهران التسجيل لبطل الدوري الأردني في الدقيقة 20 بعدما نفذ بنجاح ركلة جزاء حصل عليها زميله محمد شيشاني.

وأدرك فيتالي تيموفيف التعادل للفريق الزائر بتسديدة قوية في شباك الحارس أنس طريف بعد مرور 25 دقيقة من زمن اللقاء.

وأضاف أحمد العيساوي الهدف الثاني لشباب الأردن قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول بعد تمريرة من عبد الهادي المحارمة داخل منطقة الجزاء.

وبعد هزيمتين متتاليتين أمام اربيل العراقي والرفاع البحريني رفع شباب الأردن رصيده الى ثلاث نقاط مقابل نقطة واحدة لعلاش اوش متذيل الترتيب.

وانفرد الرفاع بصدارة المجموعة وله سبع نقاط بفوزه 2-1 على اربيل الذي تراجع للمركز الثاني برصيد ست نقاط بعدما خسر للمرة الأولى عقب انتصارين متتاليين.

وحافظ هانوي الفيتنامي على بدايته المثالية في المجموعة السابعة ورفع رصيده الى تسع نقاط في الصدارة بعد فوزه 1-صفر على ضيفه سيلانجور الماليزي.

ويأتي اريما الاندونيسي في المركز الثاني برصيد أربع نقاط بعد تغلبه 3-1 على مضيفه مازيا من جزر المالديف.

ويحتل سيلانجور المركز الثالث بنقطتين مقابل نقطة واحدة لمازيا متذيل الترتيب.

وانفرد كيتشي من هونج كونج بصدارة المجموعة الثامنة وله سبع نقاط بعد تغلبه 2-صفر على ناي بي تاو من ميانمار.

وحقق تامبينز السنغافوري انتصاره الأول بعد هزيمتين متتاليتين بفوزه 3-1 على ضيفه بونا الهندي متذيل الترتيب ليرفع رصيده الى ثلاث نقاط بفارق نقطة واحدة وراء ناي بي تاو صاحب المركز الثاني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg