جميع المباريات

إعلان

الفتح يسعى لتحقيق أول فوز آسيوي على حساب الجيش القطري

تدريبات الفتح

الفتح

جدة - سبورتس أرابيا:

يسعى نادي الفتح للعودة إلى المنافسة عندما يلتقي مع ضيفه الجيش القطري الأربعاء على ستاد الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2014.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة الأربعاء أيضاً بونيودكور الأوزبكي مع ضيفه فولاد خوزستان الإيراني على ستاد باختاكور في طشقند.

ويتصدر الجيش ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام فولاد خوزستان، مقابل نقطة واحدة لكل من بونيودكور والفتح.

وأعرب فتحي الجبالي مدرب الفتح عن أمله في أن تشكل هذه المباراة نقطة التحول في مسيرة الفريق بالبطولة القارية، وقال: ندرك أن المباراة أمام الجيش ستكون مصيرية لكلا الفريقين، ولهذا يجب أن نحصل على النقاط الثلاث، نريد الحصول على النقاط من هذه المباراة كي نتمكن من المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة، في حين سيحاول الجيش تحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف: الجيش خصم قوي ويمتلك لاعبين جيدين في الهجوم، ولهذا يجب أن نسيطر على أبرز لاعبيهم، ونأمل أن نكون على قدر المسؤولية وأن نقدم ما بوسعنا لتحقيق الفوز.

في المقابل يدخل الجيش هذه المباراة وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري القطري، ولكنه سيفتقد لجهود لاعب الوسط خالد عبد الرؤوف المصاب في حين سيعود الكوري الجنوبي كي سيول-كي الذي غاب عن المباراة الماضبة بسبب الإيقاف.

وقال نبيل معلول مدرب الجيش: الفتح قدم مستوى جيد في المباراتين السابقتين رغم أنه لم يحقق نتائج جيدة، فريقهم جيد ويمتلك بعض اللاعبين الجيدين القادرين على التسبب بمشاكل لنا.

وتابع: نأمل بالحصول على النقاط الثلاث غداً، رغم أن الفتح لن يكون بالخصم السهل خاصة وأنه سيلعب على أرضه وأمام جمهوره.. لكن لاعبينا متحفزين للفوز من أجل البقاء قريبين من التأهل عن المجموعة.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثلاثاء 1 أبريل، حيث يلتقي فولاد خوزستان مع بونيودكور في الاهواز، والجيش مع الفتح في الدوحة.

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل الفتح مع بونيودكور 0-0 في الاحساء والجيش مع فولاد خوزستان 0-0 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الجيش على بونيودكور 2-1 في طشقند وفولاد خوزستان على الفتح 1-0 في الاهواز.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg