جميع المباريات

إعلان

صور.. الجبال : ستشاهدون فريقاً مختلفاً أمام الجيش.. وأعرف نقاط القوة في المنافس

فتحي الجبال

فتحي الجبال

جدة - سبورتس أرابيا :

أكد التونسي فتحي الجبال المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح على قوة فريق الجيش القطري والذي يحتل مركز متقدم جداً في الدوري القطري، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن اللقاء الذي يقام الاربعاء ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية لبطولة دوري ابطال اسيا.

 وأوضح الجبال: "نعلم جيداً بأن هذه المباراة هي مباراة تحديد مصير وهي مهمة جداً على المستوى النقطي فنحن نسعى بنقاط هذه المباراة للمنافسة على أحد بطاقات التأهل، بينما الجيش هو الآخر تستهل له نقاط هذه المباراة المشوار كثيراً وبالتأكيد نقاط هذه المباراة بالنسبة لنا هي بمثابة العودة للمنافسة من جديد وهذا ما نتمناه جهزنا أنفسنا جيداً لهذه المباراة وسنبذل كل ما بوسعنا من أجل إسعاد الجمهور الفتحاوي".

وعن أهم نقاط قوة الجيش القطري، رد قائلاً : "فريق الجيش يتمتع بالقوة في جميع خطوطه والأميز هو الخط الهجومي فهو يمتلك  ثلاثي قادر على صنع الفارق الهجومي بدرجة كبيرة وهذا ما سنسعى إليه وهو حد قوة الجيش" .

 وأضاف الجبال : "الهدف الآن هو النظر في البطولة الآسيوية لكوننا مازلنا متمسكين بفرصة التأهل وهذا لا يعني بأن نلغي أهمية مواجهة الاتفاق بالدوري والذي عملنا لها حساب كبير وهذا ما سيشاهده الجميع في لقاء الجيش.

وأشار الجبال إلى غياب المحترف البرازيلي التون جوزية والذي يخوض حالياً فترة تأهيل ويحتاج لعدة أيام مما يعني غيابه في هذه المباراة عن التشكيلة الاساسية .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg