جميع المباريات

إعلان

سائق الراليات يزيد الراجحي يسعى لتعزيز صدارته لبطولة العالم في إيطاليا

يزيد الراجحي

يزيد الراجحي

جدة - واس:

يخوض السائق السعودي للراليات يزيد الراجحي تحدٍ جديد من المدينة الإيطالية بوردونونيه التي تستضيف حالياً منافسات رالي باها إيطاليا الذي يشكل الجولة الثانية من (فيا) كأس العالم للكروس كانتري.

حيث يسعى لمواصلة تصدره لترتيب نقاط بطولة السائقين بعد تتويجه مؤخراً بلقب الجولة الافتتاحية باها روسيا (الغابة الشمالية) وذلك على متن مركبة تويوتا هايلوكس من تحضير فريق "آوفر درايف" البلجيكي.

من جهته أكد الراجحي سعيه للحفاظ على صدارة ترتيب نقاط بطولة (فيا) والعمل على إنهاء الباها في مركز متقدم في ظل تواجد أبطال عالميين يعرفون طبيعة الأراضي الايطالية والأجواء المحيطة.

وحول تجربته الجديدة في قيادة سيارة تويوتا هايلوكس والتي سبق له وأن فاز على متنها بجولة روسيا الافتتاحية قال: "تجربتي في قيادة سيارة التويوتا جديدة، وأنا إلى الآن لا املك تصوراً كاملاً عنها ، على اعتبار أنني أشارك على متنها للمرة الأولى في الراليات الطويلة، وهي بحاجة إلى التعامل معها بطريقة خاصة نظراً لاختلاف أسلوب قيادتها عن السيارات التي سبق لي المشاركة على متنها في مسيرتي".

وأضاف: "لا أشعر بالقلق، بل على العكس من ذلك النتيجة الجيدة التي حققتها في روسيا تجعلني متفائلاً نوعاً ما، وستدفعني لتقديم كل ما عندي وحتى زيادة في هذه الجولة".

وأوضح الراجحي أنه لا يزال يسعى لتطوير خبراته وصقل مهاراته، من خلال مشاركته في جولات الكروس كاونتري التي يخوض غمارها، في ظل منافسة قوية مع عدد من النجوم اللامعين والمميزين في هذا المجال.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات