جميع المباريات

إعلان

الأهلي ينتخب.. المعلم يعد بقرية أوليمبية.. وطاهر يرفض تقديم وعود انتخابية

طاهر والمعلم

انتخابات الأهلي

كتب - محمد الفرماوي:

الأهلي ينتخب .. تقرير يرصد تحركات وتصريحات ووعود المرشحين لانتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي المقرر لها يومي 27 و28 مارس الجاري، في الأيام التي تسبق السباق الانتخابي.

المعلم يعد بقرية أوليمبية

أكد إبراهيم المعلم المرشح لرئاسة النادي الأهلي، أنه وأعضاء قائمته قبلوا التحدي، بخوض المعركة التنافسية فى ظروف غاية فى الصعوبة يمر بها النادي، معاهدا الجميع على العمل بتفان وإخلاص لتحقيق آمالهم وطموحاتهم من خلال برنامج انتخابى واقعى يوفق بين الإمكانات المتاحة والآمال المنشودة، وذلك خلال جولة بمقر النادي بالجزيرة صباح الخميس.

وكشف المعلم عن اتفاقه مع إبراهيم صالح رئيس اللجنة الهندسية بفرع النادي الجديد بمدينة 6 أكتوبر على إقامة مدينة اوليمبية عالمية  لتصبح نقلة حضارية رياضية على المستوى العالمى، متمنيا أن يسمح القانون الجديد بإقامة مثل هذه المشروعات.

وتحدث المعلم عن رابطة أولترا أهلاوي التشجيعية قائلا "هم من الشباب المتحمس وأصحاب الطاقة، يحتاجون لتوجيه مشاعرهم الفياضة تجاه الأهلي إلى النواحي الايجابية الخلاقة التي تسهم فى البناء"، مضيفاً "مشكلتهم مع الجهات الأمنية يمكن حلها بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وبالتنسيق مع مجلس الإدارة ووزارة الداخلية".

ورفض المعلم الخلط بين الرياضة والسياسة، مؤكداً أنه لن يسمح بالانزلاق إلى دهاليز الرياضة والخوض فى معاركها، مطالبا بالتمسك بالشعارات والمبادئ التى تميز النادي الأهلي عن بقية أقرانه.

ووعد المعلم بتكرار ما أنجزه عندما ترأس لجنة المئوية واستضاف فريقين من أكبر الأندية الأوروبية هما برشلونة الاسباني وبنفيكا البرتغالي، محققا أرباحا للأهلي تزيد عن السبعة ملايين جنيها.

وقام المعلم بعقد ندوة أخرى بمقر النادي بمدينة نصر مساء الخميس، ركز خلالها على امتلاكه برنامج انتخابي قادر على مواجهة واحتواء كافة الازمات المالية، مؤكدا ان سيستفيد من خبراته السابقة في هذا المجال كونه كان امينا سابقا للصندوق في النادي الأهلي ، قبل ان يشغل منصب نائب الرئيس .

حضر الندوة جميع أفراد قائمته والتي تضم محرم الراغب المرشح لمنصب النائب، وطارق قنديل المرشح لأمانة الصندوق وكل من محمد شوقى سيد صادق وهانى عبد المنعم ووليد الفيل وياسر سعيد وشرين منصور ومحمد الجارحى ومحمد سراج الدين المرشحين للعضوية.

طاهر يرفض الوعود

من جهته عقد محمود طاهر المرشح لانتخابات النادي الأهلي، ندوة بفرع النادي بمدينة نصر الخميس، للترويج لحملته الانتخابية، بحضور سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق، وعبد المجيد محمود النائب العام السابق.

وطرح أعضاء القائمة بعض الحلول للمشكلات التى يعانى منها النادي بفرعيه، كما استمعت القائمة لشكاوى ومقترحات الأعضاء.

وطرح أعضاء الجمعية العمومية بعض طلباتهم الخاصة بتطوير المنشآت داخل النادي بفرعيه، خاصة مدينة نصر الذى لم يستغل منه حتى الآن الا ما يقرب من 50 فى المائة من مساحته ،بالإضافة للبدء في إنشاء فرع النادي الجديد بمدينة 6أكتوبر.

ورفض طاهر تقديم أي وعود انتخابية مؤكدا أن أعضاء الجمعية العمومية تشبعوا من الوعود، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه سيتم العمل على ملفات معينة يتم وضع تصورات لها وخطط لعلاجها.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg