جميع المباريات

إعلان

حوار.. المعلم لا يمانع تواجد مانويل جوزيه في لجنة الكرة مستقبلا

ابراهيم المعلم

ابراهيم المعلم اثناء الحوار مع يالاكورة

حوار -  كريم سعيد وكريم رمزي وأيمن جيلبرتو:

تحدث إبراهيم المعلم المرشح لرئاسة النادي الأهلي عن "القوة الضاربة" التي تتمتع بها لجنة الكرة حاليا مؤكدا أن هناك نماذج عالمية أمام قائمته الانتخابية سيتم الاستعانة بها لتطوير منظومة الكرة مشيرا الي أن الاستعانة بمانويل جوزيه أمر مستقبلا هو أمر وارد.

وكشف المعلم عن عن رأية الخاص بلجنة الكرة في النادي الأهلي في حوار خاص لموقع "يالاكورة" أن تشكيل اللجنة يكون دائما وفقا لرؤوية مجلس إدارة النادي، إذا لم تكن هناك نية لوجود لجنة خاصة تدير شئون الكرة بالنادي فيتم اسناد الملف لشخص بعينه.

وأشار نائب رئيس النادي الأهلي الأسبق "لجنة الكرة تتمتع بوجود شخصيات لها ثقل كبير مثل حسن حمدي ومحمود الخطيب بجانب طارق سليم، وجميعهم تدرج في المناصب الإدارية بالنادي الأهلي على مدار السنوات الماضية، حيث ليس من الطبيعي أن يصبح أي لاعب إداري أو عضو لجنة كرة، فتدرج الثلاثي في المناصب يعني نجاحهم في المواقع التي تواجدوا بها".

وأكمل "عندما يكون لديك لجنة مكونة من هذا الثلاثي كيف تستطيع أن تجد قوة ضاربه أكثر من ذلك".

وأضاف "ومع هذا لن أكتفي بذلك، هناك من يتحدث عن سلبيات أو أخطاء وهذا وارد، لكن في المجمل ما تحقق من نتائج وأرقام ومكاسب للنادي الأهلي أمر يدعو للسعادة والفخر، التغيير والتطوير هو سنة الحياة لكن يجب أن يكون على أرض صلبة، العالم يتطور بصورة كبيرة، وأمامنا تجارب الأندية العالمية الكبري في كرة القدم، والشيء الطبيعي أن نري تلك النماذج لكي نتعلم منها".

واختتم حديثه عن لجنة الكرة "لا مانع من الاستعانة بالبرتغالي مانويل جوزيه، فما حققه من نجاحات مع الأهلي وخبراته الطويلة وانسانيته التي سبب حب الجماهير له تؤهله للتواجد بلجنة الكرة في أي وقت.

للاستماع لرأي المعلم على تواجد جوزية بلجنة الكرة.. اضغط هنا

لمشاهدة تصريحات لرؤوية المعلم في لجنة الكرة.. اضغط هنا

لقراءة حوار "يالاكورة" مع ابراهيم المعلم .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

46

الحكم يعلن عن دقيقتين وقت بدل ضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg