جميع المباريات

إعلان

الاتحاد والمقاولون يزيدان الضغط على الأهلي بالدوري.. والمنيا "تخصص" حدود

الاهلي والاتحاد

صورة أرشيفية لفريق الاتحاد السكندري

كتب - محمد الفرماوي:

واصل فريقا الاتحاد السكندري والمقاولون العرب الضغط على الأهلي صاحب المركز الرابع برصيد 16 نقطة، بعدما حققا الاثنين الفوز على الرجاء وانبي، على الترتيب، في إطار الجولة الثانية عشر للدوري المصري الممتاز.

وفاز الاتحاد السكندري بهدف أحمد شرويدة قبل نهاية مباراته أمام الرجاء بخمس دقائق.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 21 نقطة ليحتفظ بالمركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى، محتفظا أيضا برقمه القياسي كونه الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لاي خسارة هذا الموسم، فيما ظل الرجاء محتفظا بنقاطه التسعة في المركز التاسع.

وفاز المقاولون العرب على انبي بهدف محمد سالم بعد انطلاقة الشوط الثاني بدقيقتين، ليحتفظ بالمركز الثالث بنفس المجموعة برصيد 20 نقطة، بينما ظل انبي في المركز السابع برصيد 11 نقطة.

وأثبت فريق المنيا أحقيته في الفوز على حرس الحدود 2-1 في الجولة الأولى من الدوري، عندما كرر الاثنين فوزه ولكن بثلاثية دون رد، بالمجموعة الثانية.

ولم يحقق المنيا أي انتصارات بالمسابقة إلا على الحدود ذهابا وإيابا.

ورفع المنيا رصيده من النقاط إلى الرقم 8 ، لكنه ظل متذيلا لجدول ترتيب المجموعة ولكن بالتساوي في عدد النقاط مع طلائع الجيش وتليفونات بني سويف، وبقى الحدود في المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

سجل ثلاثية المنيا محمد قاعود (32)، وعمرو عثمان (61)، واسلام رضدي (71)، فيما أهدر أحمد صافي لاعب الحدود ركلة جزاء في الدقيقة 40.

شاهد هدف الاتحاد في مرمى الرجاء بالضغط هنا

شاهد هدف المقاولون في مرمى انبي بالضغط هنا

شاهد ثلاثية المنيا في مرمى الحدود بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg