جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. هدف «عالمي» من منتصف الملعب فى الدوري الأردني

القادسية الكويتي والرمثا الاردني كيتا

الرمثا

رويترز:

سجل سليمان السلمان هدفا لا ينسى من منتصف الملعب ليقود الرمثا للفوز على العربي بهدفين لواحد والتقدم للمركز الثالث في دوري المحترفين الأردني لكرة القدم الأحد.

وافتتح المحترف السوري أحمد العمير التسجيل للرمثا في الدقيقة السابعة بعد أن استغل كرة أفلتت من هشام الهزايمة حارس العربي داخل منطقة الجزاء.

لكن خلدون خزامي عادل النتيجة للعربي في الدقيقة 33 بعد أن سدد كرة قوية سكنت شباك الحارس فراس صالح.

وبعد مرور ثلاث دقائق سجل لاعب الرمثا سليمان السلمان هدفا رائعا بعد أن استغل تقدم الحارس الهزايمة عن مرماه ليسدد كرة من منتصف الملعب لتعانق شباك العربي.
ومع انطلاق الشوط الثاني توقفت ا
لمباراة لمدة 15 دقيقة جراء انقطاع التيار الكهربي عن الملعب بسبب الهطول الكثيف للأمطار.

وقال السلمان في تصريحات صحفية عقب اللقاء "كسبنا نقاط المباراة الثلاث.. تقدمنا على جدول المسابقة وهذا أعطى فريقنا دفعة للأمام."

وبهذا الفوز رفع الرمثا رصيده الى 20 نقطة ليتقدم للمركز الثالث بفارق نقطتين عن الفيصلي المتصدر والوحدات الثاني الذي يتأخر عنه بفارق الأهداف بينما ظل العربي في المركز الثامن برصيد 12 نقطة.

وعمق الجزيرة جراح الشيخ حسين متذيل الترتيب بالفوز عليه بهدف دون رد.
وأحرز هدف المباراة الوحيد مهند جمجوم في الدقيقة 94 من زمن اللقاء الذي أقيم بينهما على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.

وكان حكم المباراة ألغى هدفا للجزيرة في بداية الشوط الثاني بداعي ان الكرة لم تتجاوز خط المرمى بعد أن ارتطمت بالعارضة ما آثار غضب لاعبي الفريق الذين اعترضوا على القرار.

وقال عيسى ترك مدرب الجزيرة عقب اللقاء "قدمنا مباراة كبيرة .. نعد الجماهير بالكثير ومرحلة الاياب سيظهر فريقنا في حلة جديدة.
"
بهذا الفوز رفع الجزيرة رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس بينما بقي رصيد الشيخ حسين ثلاث نقاط في ذيل الترتيب.

شاهد الهدف..

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg