جميع المباريات

إعلان

خاص.. ماذا قال لاعبو الزمالك عن التأهل على حساب كابوسكورب؟

الزمالك وكابوسكورب

من مباراة الذهاب بين الزمالك وكابوسكورب

كتب - محمد الفرماوي:

أعرب لاعبو الزمالك عن سعادتهم بالتعادل السلبي أمام كابوسكورب الأنجولي والاطاحة به من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك وصل السبت إلى القاهرة بعد رحلة طويلة من أنجولا توقف خلالها لبعض الوقت في مطار دبي.

عبد الواحد: لم أكن النجم الوحيد

وقال عبد الواحد السيد حارس الفريق أنه لم يكن نجم المباراة بمفرده، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين كانوا على قدر المسئولية، مضيفاً "أجتهد فى التدريبات وأتعاون مع باقي زملائي من أجل تحقيق الانتصارات".

وتابع في تصريحات نقلها مراسل يالاكورة "الزمالك قادر على المنافسة على لقب دورى الأبطال هذا الموسم لو استمرت هذه الروح القتالية".

وأشاد قائد الفريق بزملائه وتحديهم للصعاب وتخطى عقبة فريق قوى مثل كابوسكورب، مشيراً إلى أن حضور الجماهير فى المباراة لم يكن عامل سلبي كما يظن البعض، بل على العكس كان أمر إيجابي لتحفيز اللاعبين على اللعب بروح قتالية داخل المستطيل الأخضر من أجل الوصول للدور التالي.

إمام مندهش من الحكم

من جهته قال حازم امام لاعب الفريق أن التأهل لدور ال16 على حساب بطل أنجولا سيعطي الفريق دفعة قوية للمنافسة على اللقب، مبديا اندهاشه من عدم إحتساب الحكم الإيفواري الذي أدار المباراة ركلة جزاء لمصلحته إثر تعرضه للعرقلة من حارس مرمى الفريق الأنجولي.

وأكد اللاعب على صعوبة مواجهة ناكانا الزامبي في دور ال16 للبطولة ، مشددا على أن الفريق الأبيض يسعى للفوز باللقب ، ويخوض جميع مبارياته من أجل تحقيق الفوز .

ياسر يهدي التأهل للجماهير

وفي سياق متصل، أهدى ياسر ابراهيم مدافع الزمالك تأهل فريقه لدور الستة عشر وتخطى عقبة فريق كابوسكورب الأنجولى لجماهير القلعة البيضاء التى تؤازر الفريق بصفة مستمرة.

وأشار اللاعب إلى أن جماهير الزمالك دائمة التواجد خلف الفريق وتسانده سواء داخل مصر أو خارجها وهو ما يزيد من الروح القتالية لدى اللاعبين لتحقيق الإنتصارات من أجل عشاق القلعة البيضاء .

وأبدى المدافع الصاعد سعادته بإشادة الجهاز الفنى به فى الفترة الأخيرة وبالمستوى الذى يقدمه مع الفريق وتوجه بالشكر لزملائه على مساعدتهم له كي يتأقلم سريعاً مع الفريق ويظهر بمستوى طيب، مشددا على أن الزمالك قادم بقوة للمنافسة على اللقب الأفريقي بعد تخطي عقبة بطل أنجولا في دور الـ32 .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

0 0
ريال مدريد

ريال مدريد

25

جريزمان سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن كرته اصطدمت في الدفاع

مباشر
الأهلي

الأهلي

23 31
برشلونة

برشلونة

60

رغم الهزيمة أمام برشلونة.. يد الأهلي إلى نصف نهائي بطولة العالم للأندية لكرة اليد