جميع المباريات

إعلان

خاص .. رئيس الأهلي "للتنفيذي": أعذروني

الامير فهد بن خالد

الامير فهد بن خالد

جدة - سبورتس أرابيا:

كشفت مصادر "سبورتس ارابيا" داخل النادي الأهلي بأن الإجتماع الأخير للمجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي شهد محاولات شرفية اهلاوية متواصلة ورسمية لإثناء الأمير فهد بن خالد عن الرحيل بعد نهاية فترة رئاسته الحالية لمجلس إدارة النادي الأهلي والذي أمضى عليها أربع سنوات.

وترأس الاجتماع رئيس هيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وبحضور أعضاء المكتب التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة الأمير فهد بن خالد.

ورفض الأمير فهد كل تلك المحاولات مؤكدا لهم ان ظروفه الأسرية تجبره علي الابتعاد عن مدينة جدة وهذا ما يعانيه بسبب سكنه في العاصمة الرياض، وأنه يتشرف بالبقاء والتمديد رئيسا للنادي الأهلي ولكن قسوة ظروفه تبعده.

كما أكد رئيس النادي الأهلي بأن رحيله من المنصب الإداري لا يعني ابدا رحيله عن العمل في النادي، وقال أنه سيبقى متابعا لكل صغيرة وكبيرة داخل الأهلي، ويقدم كل الخدمات التي يحتاجها منه الكيان الأهلاوي ورجالاته.

تلك الخطوة دفعت المجلس التنفيذي مباشرة لأن يفتح ملف الانتخابات الرئاسية ويشكل لجنة رسمية لإستقبال الملفات الخاصة بالمرشحين على ان يكون ذلك خلال الفترة القليلة المقبلة في اجتماع اخر لمناقشة آلية العمل والتنسيق الرسمي مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب من خلال مكتب محافظة جدة حتى يتم تحديد موعد الجمعية العمومية والتي غالبا ستكون بنهاية شهر مايو المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg