جميع المباريات

إعلان

الجماهير الشبابية تشيد بالسويح ورافينها وتفتح النار علي توريس

ماكنيلي توريس

ماكنيلي توريس

جدة - علي راضي:

وجهت الجماهير الشبابية اللوم علي لاعبو الفريق بسبب إضاعتهم لأكثر من أربعة أهداف مؤكدة في مباراة النصر ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي فاز بها الليوث بنتيجة 2 /1 وتأهلوا لدور الثمانية لملاقاة فريق الهلالي.

وقالت الجماهير عبر المنتدي الرسمي ومواقع التواصل الاجتماعي، أن اللاعبون تسابقوا في إهدار الفرص السهلة، وكان بالإمكانية زيادة " الغلة " إلي أكثر من هدفين، مؤكدين أن النصر لا يستطيع الفوز علي الشباب في وجود صافرة أجنبية.

ووجهت الجماهير التحية للقائد عمار السويح وطالبته بالاستمرار علي رأس الإدارة الفنية للفريق في الفترة القادمة، وقالت أنه وضع التشكيل المناسب والتكتيك العالي لهذه المباراة لذلك نجح في الخروج فائزاً.

وأشادت الشبابيون باللاعب البرازيلي رافينها، بعد نجاحه في قيادة الفريق للفوز، بسبب صناعته للفرص ودوره الكبير في هذا اللقاء، وطالبت خالد البلطان رئيس النادي بتكريمه علي جهده وحماسه وروحه العالية.

في حين شن البعض هجوماً علي توريس وطلبوا رحيله في نهاية الموسم، بسبب عدم ظهوره بالمستوي اللائق مع الشباب وطالبت السويح بضرورة إبعاده عن الفريق في المباريات القادمة، ووضعه علي مقاعد البدلاء، والتعاقد مع بديل جيد خلال فترة الانتقالات الصيفية.


فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg