جميع المباريات

إعلان

صحيفة رومانية: إيريك استحوذ علي عشق الجماهير الأهلاوية

اوليفيرا

اوليفيرا

جدة - علي راضي:

أشادت صحيفة " بورو سبورت جازيت" الرومانية بالمستوي الذي يقدمه صانع الألعاب البرازيلي إيريك أوليفيرا مع ناديه الأهلي، في أول تجاربه الاحترافية خارج حدود الدوري الروماني.

وقالت الصحيفة الرومانية:" أوليفيرا حاز علي إعجاب جماهير الأهلي، بعدما نجح من قبل في رومانيا مع نادي باندوري، واللاعب البرازيلي أستطاع التأقلم علي الأجواء بسرعة مع زملائه، بفضل روحه المرحة وقدرته علي الإنسجام معهم بشكل جيد، بالإضافة إلي تسجيله للأهداف بفضل امكانياته الفنية الرائعة".

وأضافت الصحيفة قائلة:" إيريك بات لاعباً محورياً في ناديه، بفضل تحركاته الواعية، وتمريراته الحاسمة، وقدرته علي تغيير إيقاع اللعب، الأمر الذي جعله معشوقاً للجماهير الأهلاوية في الفترة الماضية، وباتوا يهتفون بإسمه في المباريات الأخيرة لناديه في الدوري السعودي".

وتابعة الصحيفة إشادتها باللاعب البرازيلي:" إيريك أصبح لاعباً اجتماعياً من الدرجة الأولي ويشارك اللاعبون والجماهير في المناسبات الكبري، ولا يرفض دعواتهم علي الإطلاق، في أي حدث إجتماعي".

واختتمت الصحيفة الرومانية تقريرها عن اللاعب مؤكدة بأنها استطاع الاستحواذ علي ثقة فيتور بيريرا مدرب الفريق، ويحظى بحب كبير من زملائه اللاعبين، وسيكون له شأن عظيم في صفوف الأهلي خلال الفترات القادمة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg