جميع المباريات

إعلان

جماهير الأزرق: رئيس الهلال سبب هبوط مستوي نيفيز

تياجو نيفيز

تياجو نيفيز

جدة - علي راضي:

أبدت جماهير نادي الهلال استيائها الشديد من تراجع مستوي اللاعب البرازيلي تياجو نيفيز في الفترة الماضية، بعدما تألق في بداية هذا الموسم وقاد الفريق الهلالي لتحقيق انتصارات عديدة في مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، إلا أنه اختفي عن الظهور بشكل لائق خلال الفترات الماضية.

وقالت الجماهير الهلالية عبر منتدي الزعيم الإلكتروني، أن اللاعب كان يسير بمستوي جيد ويلعب بروح عالية وفدائية كبيرة، واللاعب كان مستواه في تصاعد مستمر ولم يتعرض لأي إصابات توقف هذا التصاعد بالمستوي، ولكن جاء الدور الثاني من دوري جميل وظهر اللاعب بشكل أخر وانخفض مستواه بشكل رهيب.

وأضافت الجماهير الهلالية، أن اللاعب غابت روحه القتالية وظهرت عليه الأنانية الشديدة، واصبح يستسلم لأي رقابة كما أنه وضح عليه أنه بات يخشي من الإصابات، ولم يعد كما كان واختفت تسديداته دائماً ، وإذا سدد علي المرمي فتكون كراته بعيدة للغاية.

وأكدت الجماهير أن سبب تراجع مستوي نيفيز، هو الأمير عبدالرحمن بن مساعد، الذي أخطأ في بداية الموسم، خاصة بعدما سجل اللاعب هدف في مرمي العروبة، حيث انهالت عليه الهدايا والمكافآت له ولأبنته، لمجرد تسجيله هدف سينمائي في إفتتاحية ببداية الدوري.

وأوضح الهلاليون، أن اللاعب ليس وحده فقط الذي غابت عنه الروح في كثير من المباريات بل عدد كبير من اللاعبين، وأن لسان حال نيفيز أصبح يقول أن هؤلاء هم أبناء النادي ويلعبون بدون روح ولا يجدون العقاب، فلم لا أكون مثلهم.

وأبرز البعض من الجماهير دولا الإعلام  المضاد والماحرب للزعيم، الذي استطاع أن يقنع الكثيرين بأن نيفيز هو الهلال، وأن الهلال هو نفيز، وهو ما لم يظهر بالدور الثاني وإستطاع الإعلام تخدير الكثيرين ومن ضمنهم نيفيز .
وطالبت الجماهير في النهاية بضرورة وضع أي لاعب علي دكة البدلاء، لأن من لا يخدم الفريق ولا يلعب بروح، فعليه الجلوس بعيداً عن المستطيل الأخضر، وأشادت الجماهير باللاعب ناصر الشمراني، الذي يعطي دروساً في الاخلاص والقتالية ويصنع المستحيل ويقلب الطاولة علي المنافسين، بالإضافة إلي ثبات مستواه الذي يتصاعد مباراة بعد أخري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg