جميع المباريات

إعلان

غضب عارم بين الهلاليين بسبب أنباء تكليف الربيش بالاحتجاج علي عقوبة العنزي

عبدالله العنزي فيصل بن تركي

عبدالله العنزي مع الأمير فيصل بن تركي

جدة - علي راضي:

انتابت الجماهير الهلالية حالة من الغضب الشديد بعد الأخبار التي انتشرت في الساعات الأخيرة، عن نية الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، في تكليف محامي النادي إبراهيم بن سليمان الربيش الذي يرأس في الوقت نفسه لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، في تجهيز ملف لشكوي المسئولين عن الكرة السعودية، في حالة معاقبة الحارس عبدالله العنزي.

وكان العنزي قد تخلف عن الانضمام لمعسكر المنتخب السعودي الذي يستعد لمواجهة إندونيسيا في ختام التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس آسيا 2015 بإستراليا بسبب ظروف تواجده في لندن، وتأخر حجوزات الطيران.

وكانت بعض الأنباء قد ترددت في الوسط الرياضي السعودي، عن نية اتحاد كرة القدم، فرض عقوبات شديدة علي عبدالله العنزي، أسوة بمواقف سابقة لعدد من اللاعبين وكان أبرزهم خالد عزيز لاعب الهلال السابق.

وتداولت الجماهير الهلالية تلك الأنباء علي مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك وتويتر" بحالة من الاستياء الشديد ، رافضين في الوقت ذاته التراجع عن معاقبة العنزي الذي تخلف عن الانضمام لمنتخب بلاده في مباراة رسمية.

وعبرت الهلاليون عن سخطهم الشديد إزاء الخلط المثير للجدل بين وضع الربيش كمحامي لنادي النصر، وعضو للجنة الانضباط التي يخضع لعقوباتها أي فريق في دوري عبداللطيف جميل، ووصفوا الأمر بأنه تعارض مشبوه، مطالبين رئيس اتحاد الكرة أحمد عيد بضرورة معالجة هذا الأمر بسرعة .

ويخشي المسئولين في النصر، من معاقبة العنزي، وحرمانه من تمثيل الفريق لعدة مباريات، خصوصاً أن النصر في مرحلة حسم ويحتاج إلى حارس مرماه المتألق هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg