جميع المباريات

إعلان

صور .. الأخضر يتفوق في بروفة النهضة ويؤكد جاهزيته لمواجهة إندونيسيا

يحيي الشهري

صورة من المباراة

جدة - علي راضي:

فاز المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، علي نادي النهضة بهدفين نظيفين ، ضمن استعدادات الأخضر لمواجهة المنتخب الإندونيسي ، في ختام التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس آسيا 2015.

 وأقيمت المباراة على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام وسجل هدفي المنتخب السعودي كل من المدافع ماجد المرشدي، وناصر الشمراني من ركلة جزاء.

وأضاع فريق النهضة ركلة جزاء في الشوط الأول، وشارك الأخضر مجموعتين من اللاعبين المجموعة الأولى الشوط الأول والثانية في الشوط الثاني ولم يشارك في المباراة ابراهيم غالب وسالم الدوسري لشعورهما بالإرهاق لهذا فضل الجهاز الطبي إراحتهما.

وأكد الأخضر جاهزيته للمباراة الختامية في تصفيات أسيا، حيث يسعي لتحقيق الفوز ، خاصة أنه يحتل قمة مجموعته برصيد 13 نقطة، وتأكد صعوده للبطولة بغض النظر عن نتيجة اللقاء.

وكان الإسبانى لوبيز كارو، المدير الفنى للمنتخب السعودى قد قرر منع الجماهير ووسائل الإعلام من متابعة المباراة داخل الملعب، لرغبته فى تطبيق بعض الخطط التكتيكية التى ينوى تنفيذها خلال مباراة إندونيسيا

من جهة ثانية تصل الاثنين بعثة المنتحب الإندونيسي إلى الدمام، وسيؤدي تدريبه على ملعب الأمير محمد فيما سيؤدي تدريبه على ملعب الراكة.

ومن المنتظر أن يعقد مدرب السعودية لوبيز كارو إلى جانب المدرب الإندونيسي الثلاثاء مؤتمراً صحفياً يتحدثان من خلاله عن المواجهة التي ستجمعهما ويكشفان استعدادهما لها قبل أن يجيبا على اسئلة الإعلاميين الذين سيحضرون لتغطية المؤتمر.

وفي نفس السياق سيجري المنتخب تدريباته الأثنين في الساعة السادسة والنصف مساءاً على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة وسيكون التمرين مغلق عن الإعلام والجمهور ما عدا الربع ساعة الأولى.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
نيوكاسل

نيوكاسل

1 1
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

95

عرضية من الجانب الأيمن لمانشستر سيتي داخل منطقة الجزاء ورأسية هالاند تصل سهلة في يد حارس نيوكاسل