جميع المباريات

إعلان

روما يواجه الانتر في موقعة نارية بالدوري الايطالي

روما وجيرفينيو

فريق روما الايطالي

(أ ف ب):

قد تكون عطلة نهاية الاسبوع الحالي مفصلية في الصراع على لقب الدوري الايطالي لانها تشهد موقعتين ناريتين، الاولى تجمع روما الوصيف مع ضيفه انترناسيونالي، والثانية يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر مع مضيفه وغريمه الازلي ميلان.

وتفتتح المرحلة السبت بموقعة روما مع ضيفه انترناسيونالي حيث ستكون جماهير يوفنتوس خلف غريمهم "نيراتزوري" في المرات النادرة جدا، على امل ان يتمكن فريق المدرب وولتر ماتزاري من الحاق الهزيمة الثانية فقط هذا الموسم بفريق العاصمة ومدربه الفرنسي رودي جارسيا.

وسيخوض روما مباراته ضد انتر خلف ابواب موصدة "جزئيا" بعدما رفض الاستئناف الذي تقدم به من جل الغاء او تخفيف عقوبة خوضه مباراتين دون السعة الكاملة لملعبه بسبب الاناشيد "ذات الطابع العنصري" التي انشدها جمهوره في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس ضد نابولي (3-2).

وهذه العقوبة تعني بانه لن يكون باستطاعة المدرجين الشمالي والجنوبي من الملعب الاولمبي استقبال جمهور فريق العاصمة ضد انتر، كما كانت الحال في مباراة سمبدوريا في 16 الحالي.

ويسافر انتر الى الملعب الاولمبي حيث لم يذق طعم الفوز على "جالوروسي" منذ 19 اكتوبر 2008 (4-صفر حينها بفضل ثنائية من السويدي زلاتان ابراهيموفيتش)، وهو يحتل المركز الخامس بفارق 11 نقطة عن نابولي صاحب المركز الثالث الاخير المؤهل الى دوري الابطال الموسم المقبل، وذلك بعد اهداره نقطتين ثمينتين بالتعادل على ارضه مع ضيفه كالياري 1-1 في المرحلة السابقة.

ومن المتوقع ان يعود لاعب الوسط الجديد البرازيلي هرنانيس الى التشكيلة الاساسية لفريق ماتزاري، فيما سيتولى الثنائي الارجنتيني ماورو ايكاردي ورودريجو بالاسيو المهام الهجومية على حساب مواطنه دييجو ميليتو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن