جميع المباريات

إعلان

إيلتون: أتمني تجديد عقدي مع النصر وكارينيو مدرب قدير

ايلتون رودريجيز

ايلتون رودريجيز

جدة - علي راضي:

أكد البرازيلي إيلتون رودريجيز لاعب نادي النصر سعادته بالعيش في السعودية مؤكداً أنه العيش في الرياض أمر جيد بالنسبة له ويسمح بالتعرف علي مناخ جديد تماماً، وأنه تأقلم علي الظروف المعيشية رغم تمتع البلاد بخصوصيات مختلفة عن أي دولة أخري.

وقال إيلتون في تصريحات لبرنامج" في المرمي" ، أنه استطاع التأقلم بشكل سريع مع زملائه في النصر، الذي يدعمونه بقوة، وهو ما يشعره بالراحة الشديدة، ويجعله يؤدي المباريات بشكل قوي.

وأشاد البرازيلي بمستوي كرة القدم السعودية، مؤكداً أنه تتميز بالقوة الدفاعية والقتال علي الكرة، وهو أسلوب يجعل المشاركة في اللقاءات أمر ممتعاً ، وأوضح أن فريق النصر قدم خلال هذا الموسم أسلوب هجومي مميز نتج عنه تسجيل عدد كبير من الأهداف مما أتاح له الفوز في كثير من مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ومن ثم التربع علي صدارة الترتيب العام للأندية السعودية في المسابقة.

وامتدح اللاعب البرازيلي المدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو ، خاصة أنه يمتلك فكر فني علي أعلي مستوي وفلسفة تكتيكية أعطت العالمي النجاح داخل المستطيل الأخضر، مشيداً بفكره التدريبي رغم الوقت القصير الذي قضاه معه في الفريق النصراوي مؤكداً أنه يعمل علي تحفيز اللاعبين ويرفع معنوياتهم كونه لاعباً سابقاً مما يجعل علي دراية تامة بما يحتاج إليه اللاعبون.

وتحدث إيلتون عن الأمير فيصل بن تركي قائلاً :" رجل يقف بجوار اللاعبين والمدرب وهناك انسجام تام بين الجميع، لذلك يسير النصر بشكل جيد نحو تحقيق البطولات".

وأشاد اللاعب بجماهير النصر، مؤكداً أن وقوفهم بجانب الفريق وتشجيعهم له أمر مذهل، وهم يقدمون دعما كبيراً للفريق في مسيرته، ويتابعون كل صغيرة وكبيرة عن اللاعبين.
وأتم اللاعب تصريحاته مؤكداً بأنه يتمني البقاء مع النصر لمواسم مقبلة، رغم انتهاء عقده بعد شهرين من الأن، خاصة أنه تأقلم بقوة علي الحياة في السعودية، ولكن سيتم حسم الأمر بناء علي رغبة المدرب والمفاوضات التي ستجري مع وكيل أعماله.


فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg