جميع المباريات

إعلان

تحديد موعد إقامة أول مباراة تجريبية بملاعب المونديال

مونديال البرازيل

ملعب أرينا دا بياكسادا

إفي:

تقام أول مباراة تجريبية في ملعب أرينا دا بياكسادا بمدينة كوريتيبا البرازيلية، أحد مقرات منافسات مونديال البرازيل 2014 والذي لم تنته بعد أعمال تشييده ، في 29 من مارس المقبل، حسبما أعلن القائمون عليه.

وأشار نادي أتلتيكو باراناينسي، مالك الملعب، إلى أن المباراة التجريبية ستقام بين فريق الناشئين للنادي البرازيلي وخصم لم يحدد بعد.

ولم يحدد النادي كذلك عدد المتفرجين الذين سيكون بوسعهم حضور المباراة ولا توقيت انطلاق اللقاء، ما سيتم الإعلان عنه قريبا، بحسب بيان صادر عن أتلتيكو باراناينسي مساء الخميس.

وبحسب النشرة الصادرة الأربعاء بشأن أعمال تشييد أرينا دا بياكسادا، فإن أعمال تركيب المقاعد والاضاءات بالملعب لاتزال جارية.

وينتظر ان يتم الانتهاء من كافة اعمال تشييد وإعداد الملعب في 30 من أبريل المقبل، أي قبل شهر ونصف الشهر من انطلاق بطولة كأس العالم بمدينة ساو باولو في 12 من يونيو القادم.

وكان الاتحاد الدولي كرة القدم (فيفا) قد أكد في 18 من الشهر الجاري على أن ملعب كوريتيبا سيشارك في استضافة مباريات مونديال البرازيل، بعد التحقق من التقدم في اعمال تشييده بشكل كاف خلال الشهرين الأخيرين.

ومن المقرر أن تقام على ملعب كوريتيبا أربع مباريات في دور المجموعات بالمونديال تجمع إسبانيا مع أستراليا (المجموعة لثانية)، وإيران مع نيجيريا (المجموعة السادسة)، والجزائر مع روسيا (المجموعة الثامنة)، وهندوراس مع الإكوادور (المجموعة الخامسة).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg