جميع المباريات

إعلان

بالصور.. فيرسيري يقود تدريبات الاتحاد.. والفريق راحة يومان

فيرسيري

فيرسيري

جدة - سبورتس ارابيا:

منح الجهازان الفني والإداري بالفريق الاول بنادي الاتحاد لاعبي الفريق راحة لمدة يومين على أن تستأنف التدريبات الأحد.

وفرض المدير الفني بالفريق الأول الأرجوياني خوان فريسيري تدريبات مسائية الخميس على لاعبي الفريق الاول ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد وذلك بعد عودة الفريق في ساعة مبكرة صباح الخميس من مدينة تبريز الإيرانية عقب فراغه من مباراته أمام تراكتور تبريز الإيراني في بطولة دوري أبطال آسيا و التي خسرها الفريق الاول بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

فيما أدت المجموعة التي شاركت في اللقاء تدريبات استرجاعية ومن ثم توجهت للجاكوزي  بينما أدت المجموعة الأخرى تدريبات اعتيادية اشتملت على النواحي اللياقيه و التكتيكيه.

وقد شارك في التدريبات جميع اللاعبين باستثناء اللاعبين المستدعين لمعسكر المنتخب السعودي والرباعي هم محمد ابو سبعان ومختار فلاته وفهد المولد وأحمد عسيري.

فيما يواصل المحترف البرازيلي جبسون أوليفيرا ابتعاده عن التدريبات وقد تواجد اليوم في النادي ولكنه لم يشارك في التدريبات وذلك لعدم رغبة المدرب الأرجواني فريسيري في خدماته.

من جهة أخرى التحق لاعبي الفريق الاول الذين تم استدعائهم لمعسكر المنتخب السعودي التحضيري للقاء اندونيسيا ضمن التصفيات النهائية المؤهله لكأس آسيا 2015 بالعاصمة الأستراليه سيدني و التي سوف تجرى الاربعاء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

77

تبديل للزمالك بنزول زياد كمال وحسام اشرف وشيكابالا وخروج عبد الله السعيد وسيف الجزيري وناصر ماهر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg