جميع المباريات

إعلان

كاستيلو يترك الهلال ويعود للإكوادور .. والعلاج الكوري أفضل لكواك

الهلال كواك تاي

كواك تاي هي

الرياض - سبورتس أرابيا:

عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم صباح الخميس تدريباتهم بعد تعادلهم مع ضيفهم الأهلي الإماراتي مساء الأربعاء، حيث أشرف مساعد مدير الجهاز الفني الفرنسي جان بيير هيرفي جيجان على تدريبات الفريق نظير العارض الصحي الذي ألم بمدير الجهاز الفني سامي الجابر.

وأدى المشاركون بصفة أساسية في لقاء الأهلي الإماراتي مراناً استرجاعياً، في الوقت الذي أجرى فيه بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية تركّزت على الجوانب الفنية، تخللها مناورة على جزء من مساحة الملعب، في حين واصل الثلاثي (حسين شيعان، كواك تاي هي وسعود كريري) برامجهم العلاجية والتأهيلية المُعده لهم مسبقاً.

هذا ومنح الجهاز الفني لاعبو الفريق راحة يومي الجمعة والسبت، على أن يعاود الفريق تدريباته مساء يوم الأحد المقبل.

يذكر أن الرباعي (ياسر الشهراني، عبدالله الزوري، سالم الدوسري وناصر الشمراني) لم يشاركوا في تدريبات الفريق الخميس نظير ارتباطهم بمعسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الذي يبدأ تحضيراته لملاقاة منتخب إندونيسيا، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2015م.

إلى ذلك، يلتحق المحترف الإكوادوري سيجاندو كاستيلو بمعسكر منتخب بلاده استعداداً لملاقاة منتخب البوسنة والهرسك ودياً يوم الأربعاء المقبل، إذ سيغادر يوم الأحد المقبل إلى بلاده.

كما سيغادر المحترف الكوري الجنوبي كواك تاي هي يوم السبت إلى بلاده، حيث سيجري فحوصاً طبية تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب الكوري الجنوبي الأول لكرة القدم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات