جميع المباريات

إعلان

انطلاقة الهلال الآسيوية تبدأ من الأهلي الإماراتي

تدريبات الهلال

الهلال

جدة - سبورتس أرابيا:

يبدأ الهلال مشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا 2014 الأربعاء، عندما يستضيف الأهلي الإماراتي بالرياض ضمن دوري المجموعات.

ويسعى الفريقان لكسب نقاط اللقاء كاملة مع مطلع مشوارهما في دوري الأبطال الآسيوي، وتحديداً عندما يلعب الهلال المواجهة على أرضه وبين جماهيره.

ويستضيف الهلال الأهلي على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ويبدأ اللقاء في تمام الساعة 8:25 مساءً، ضمن لقاءات المجموعة الرابعة، والتي تضم إلى جوارهما فريقي السد القطري وسباهان أصفهان الإيراني.

الفريق (الازرق) يدخل اللقاء وسط جاهزية كاملة ويحتل الفريق المركز الثاني في سلم ترتيب فرق دوري"عبداللطيف جميل" برصيد 54 نقطة وبفارق 6 نقاط عن المتصدر، والفريق تمكن من الفوز في آخر لقاء له بالدوري أمام النصر بنتيجة 4-3.

ومن المنتظر أن يعمد مدرب الهلال الوطني سامي الجابر الى اللعب بطريقة هجومية منذ البداية للبحث عن هدف مبكر، مع السيطرة على وسط الميدان، ونقل الكرات السريعة لخط المقدمة، فيما يعتمد المدرب على اللاعبين فايز السبيعي في حراسة المرمى وفي الدفاع سلطان الدعيع والبرازيلي ديجاو وياسر الشهراني وعبدالله الزوري وفي الوسط الإكوادوري كاستيلو والبرازيلي نيفيز وسلمان الفرج ومحمد الشلهوب، وفي الهجوم الثنائي ياسر القحطاني وناصر الشمراني.

وفي المقابل، استعد الفريق الإماراتي لهذه المواجهة جيدا خلال التدريبات الماضية، ويحتل الفريق (الصدارة) في دوري الخليج العربي وبرصيد 45 نقطة، وكسب آخر لقاء له امام بني ياس بنتيجة 4-1، ويمتاز لاعبوه بالقوة الدفاعية والسرعة العالية في نقل الكرة.

وسيعمد مدرب الفريق الروماني كوزمين اولاريو، الى اللعب على الهجمات المرتدة، ومن أبرز اللاعبين الحارس سيف يوسف ولاعبا الوسط البرتغالي هوغو فيانا والبرازيلي ادنالدو غرافيتي، والمهاجمان أحمد خليل، والبرازيلي جوسيل سياو.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات