جميع المباريات

إعلان

أوليمبياكوس يزيد توهان اليونايتد في اليونان ويهدد مستقبله بدوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد،، اوليمبياكوس

شباك دي خيا تتلقى الهدف الأول لأوليمبياكوس

كتب - عبد القادر سعيد:

حقق فريق أوليمبياكوس اليوناني فوزاً ثميناً على حساب فريق مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا باليونان.

سجل اللاعب أليخاندرو دومينيجز الهدف الأول في الدقيقة 37، وضاعف اللاعب جول كامبل النتيجة في الدقيقة 55 ليصبح الفريق اليوناني أقرب لربع نهائي البطولة.

وتقام مباراة العودة يوم 19 مارس المقبل على ملعب أولد ترافورد حيث يحتاج اليونايتد للفوز بثلاثية نظيفة من أجل العبور لربع نهائي دوري الأبطال.

ملخص الشوط الأول

بدأت المباراة بسيطرة في الدقائق الأولى من أوليمبياكوس في محاولة لفرض أسلوب أصحاب الأرض على المباراة وسط تراجع من مانشستر يونايتد للدفاع.

وظهر اليونايتد للمرة الأولى في المناطق الدفاعية لفريق أوليمبياكوس في الدقيقة 10 بعد عرضية سريعة من إيفرا ردها الدفاع بنجاح لتضيع الخطورة.

وحصل اليونايتد على ضربة ركنية في الدقيقة 17 وصلت إلى توم كليفرلي داخل منطقة جزاء أوليمبياكوس سددها قوية علت العارضة لتضيع فرصة الهدف الأول.

وانطلق اللاعب هيرنان بيريز بالكرة من على الجهة اليمنى لدفاعات مانشستر يونايتد ليسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لديفيد دي خيا بقليل.

ونجح أوليمبياكوس في تسجيل الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 37 بتسديدة من اللاعب مانياتيس حولها اللاعب أليخاندرو دومينيجز لتغير اتجاهها وتسكن شباك دي خيا.

ولم تنجح محاولات مانشستر يونايتد التي تمت على استحياء بعد هدف أصحاب الأرض في إدراك التعادل لينتهي الشوط الأول بتقدم أوليمبياكوس بهدف نظيف.

ملخص الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني لعب أصحاب الأرض بحذر بغية تأمين الهدف الذي سجلوه في الشوط الأول ومنع أي محاولات محتملة من الضيوف.

وفي الدقيقة 55 عبر اللاعب جول كامبل عن مهارته بطريقة خاصة جداً بعدما اخترق دفاعات مانشستر يونايتد ومرر الكرة بين أقدام كاريك ليسدد يسارية قوية سكنت شباك دي خيا.

وكاد أوليمبياكوس أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 67 عن طريق تسديدة من اللاعب ميشيل أولايتن لكن كرته ضلت الشباك.

ووصلت كرة بينية إلى روبين فان بيرسي في الدقيقة 82 داخل منطقة الجزاء ليمر من الدفاع ويطلق قذيفة بيمناه على عارضة مرمى أوليمبياكوس بقليل.

وحصل أوليمبياكوس على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء اليونايتد في الدقيقة 86 لعبت طولية لتمر من الجميع وتتحول لضربة مرمى لتضيع فرصة هدف ثالث لأصحاب الأرض.

وتراجع مانشستر يونايتد في الدقائق الأخيرة لتجنب هدف ثالث يزيد من موقفه الصعب في لقاء العودة لينجح في الخروج مهزوماً بهدفين فقط.

لمشاهدة صور المباراة اضغط هنا
لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg