جميع المباريات

إعلان

القادسية يستعد لمواجهة هجر بمكافأة وإجازة إجبارية

القادسية

القادسية

جدة - سبورتس أرابيا:

حفزت إدارة القادسية لاعبي فريقها الكروي الأول بتخصيص مبلغ (100) ألف ريال لتجاوز متصدر بطولة دوري "ركاء" للدرجة الأولى فريق هجر التي تقام يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للبطولة.

وتم إبلاغ اللاعبين بضرورة الفاعلية الذهنية في المباراة المقبلة التي تحدد مستقبل الفريق القدساوي في المنافسة الحقيقية على الصعود لدوري "عبداللطيف جميل" للمحترفين.

وأشار رئيس النادي معدي الهاجري في كلمه ألقاها على اللاعبين على ضرورة أن تزداد الجدية في استغلال الفرص الهجومية بعد أن شهدت المباراة الأخيرة للفريق مع الدرعية التي انتهت بخسارة القادسية عدم قدرة المهاجمين ولاعبي الوسط على تمكين فريقهم من تسجيل الفرص الكثيرة التي وفرها لاعب الوسط طلال الشمالي.

وكان المدرب السعودي للفريق القدساوي عمر باخشوين منح اللاعبين إجازة ليومين بعد الحصة التدريبية التي أقيمت في ملعب النادي بمدينة الخبر صباح السبت.

وفضل باخشوين إبعاد اللاعبين عن الإجهاد البدني خصوصاً بعد أن لعب الفريق ثلاث مباريات مع أبها والهلال والدرعية خلال أسبوع واحد فقط وشهد قرار باخشوين بمنح اللاعبين إجازة من التدريب المسائي ارتياحاً من اللاعبين الذين أكدوا للمقربين منهم أن من أسباب الخسارة الأخيرة من الدرعية الإجهاد البدني، وسيستأنف اللاعبون تدريباتهم عصر الاثنين على ملعب النادي.

وعلى ذات الصعيد لوح المدرب السعودي للفريق القدساوي عمر باخشوين بعدم اعتماده على الأسماء التي كانت تشارك في القائمة الأساسية للفريق في المرحلة الماضية من الموسم الحالي مبيناً للاعبين على أهمية إدراك أن الجدية والانضباط وتطبيق توجيهات الجهاز الفني في المباريات هي الفيصل في تحديد القائمة الأساسية للفريق من المباراة القوية مع هجر.

وقال للاعبين: "عليكم مسؤولية كبيرة في تأكيد تفوقكم في المنتخبات السنية المختلفة وتميزكم الميداني مع فريقكم في الموسم الحالي بإيصال رسالة قوية للمتابعين الرياضيين لدوري الأولى بأنكم الأجدر فنياً والقادرين على تحقيق نتائجاً إيجابية تتواكب مع إمكانياتكم ومهاراتكم الفنية التي يراهن عليها القدساويون كافة ويمتدحها الرياضيون على المستوى المحلي".

وزاد باخشوين في حديثه للاعبين: "لم نفقد أمل المنافسة على الصعود على الرغم من الخسارة الأخيرة من الدرعية لأن لعبة الكراسي مازالت تتواصل والفارق النقطي بين فريقكم وفريق هجر متصدر البطولة لا يتجاوز النقاط الأربع ولهذا الكرة في مرماكم كلاعبين فقط ويبقى تأثيركم هو الأقوى في تحديد تواجد فريقكم في دوري الأضواء في الموسم المقبل من عدمه، وعليكم المثابرة وتقديم جهد مضاعف رغم إدراكي بقوة المنافسة على الصعود ولكن التفاؤل يسود كافة القدساويين بأنكم قادرون على تحقيق حلم الصعود بإذن الله".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات