جميع المباريات

إعلان

عين علي الدوري .. تأجيل تتويج النصر بفرمان هلالي .. والنهضة ينتظر معجزة

النصر والهلال

النصر والهلال

جدة - سبورتس أرابيا:

تسعون دقيقة كانت فاصلة بين النصر ولقب بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين 2013-2014 وكان كل ما يحتاجه نقطة على الأقل من جاره الهلال في قمة الجولة 23 ليتوج رسمياً ويكمل سلسلة أرقامه.

إلا أن ثورة هلالية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أعلنت أن الهلال لم يستسلم بعد وأجلت تتويج النصر إلى الجولات القادمة حيث أصبح بحاجة إلى 4 نقاط من لقاءاته الثلاث الباقية.

وأوقفت رباعية الهلال أيضاً كل أرقام النصر هذا الموسم التي كان أولها تحقيق لقب الدوري بدون خسارة والتوقف عند 13 انتصاراً متتالياً في موسم واحد وكذلك التوقف عند 32 مباراة متتالية دون خسارة.

ورغم ذلك تقلص فارق النقاط إلى 6 نقاط بين النصر الذي يملك 60 نقطة والهلال 54 نقطة، وبات صراع المركزين الثالث والرابع المؤهل إلى دوري أبطال آسيا مستمراً.

تعادل التعاون مع ضيفه الأهلي 1-1 ليصل الأهلي ثالثاً للنقطة رقم 38 والتعاون خامساً للنقطة رقم 32، وفجر النهضة آخر الترتيب مفاجأة من العيار الثقيل إذ كسب ضيفه الشباب رابع الترتيب بأربعة أهداف لهدف ليتمسك بآخر خيوط الأمل للبقاء بوصوله إلى النقطة رقم 15 فيما استمر الشباب في مركزه الرابع على نقاطه رقم 35.

وعاد الاتحاد لسلسة الخسائر بعد هزيمة جديدة من مضيفه الرائد 1-2 ليبقى الاتحاد في مركزه السادس على رصيده السابق 29 نقطة فيما لازال وضع الرائد حرجاً في المركز قبل الأخير بـ24 نقطة.

وبنقطة التعادل الإيجابي 1-1 حافظ فريقي الفتح ونجران على مركزيهما السابع والثامن على التوالي بنفس الرصيد من النقاط 25 نقطة لكليهما وبفارق الأهداف للفتح، وبنفس الطريقة أضاف الشعلة والفيصلي نقطتين إلى رصيدهما 25 نقطة أيضا وحافظا على مركزيهما التاسع والحادي عشر على التوالي وبفارق الأهداف للشعلة.

وحقق الاتفاق أول فوز له في الدور الثاني بعد تسع مباريات لم يحقق فيها الفوز وذلك عندما حقق فوزاً مهماً على مضيفه العروبة 4-1 صعد به إلى المركز العاشر برصيد 25 نقطة أيضاً، فيما تراجع العروبة إلى المركز الثاني عشر على رصيده السابق 24 نقطة.

تعرف علي ترتيب فرق دوري جميل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن