جميع المباريات

إعلان

بالصور..تفاؤل في الهلال بعودة الحافظ وشيعان .. وحالة وفاة تُبعد شراحيلي

تدريبات فريق الهلال

تدريبات الهلال

جدة - سبورتس ارابيا :

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته مساء الاربعاء استعداداً لمباراة النصر في قمة الجولة الثالثة والعشرون من بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين والمقرر إقامتها الجمعة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

من جانبه، فرض سامي الجابر المدير الفني للفريق عدة تطبيقات تكتيكية شملت التمرير السريع والضغط على حامل الكرة قبل ان يختتم تدريب على الكرات العرضية.

وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب عبدالله الحافظ بعد استدعائه من الجهاز الفني للمشاركة في التحضيرات إلى جانب مشاركة حارس المرمى حسين شيعان بعد إنهائه البرنامج التأهيلي.

وفى نفس السياق، بدأ المحترف الكوري الجنوبي كواك تاي هي المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب فيما واصل اللاعب سعود كريري برنامجه العلاجي في عيادة النادي الطبية بينما لم يشارك اللاعب خالد شراحيلي في التدريبات نظير وفاة عمه.

ومن المقرر أن يُنهى الهلال تحضيراته للقاء النصر بمران يقام عند الساعة 06:30 من مساء الخميس وستتاح الفرصة لمندوبي الوسائل الإعلامية والجماهير بمتابعة التدريبات فقط دون التصوير.

وحرص أعضاء شرف النادي الأمير خالد بن طلال و الأمير محمد بن خالد والمهندس عبدالرحمن النمر إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة على متابعة مران الاربعاء لتحفيز اللاعبين على تقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة ايجابية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات