جميع المباريات

إعلان

بالصور.. الاتفاق جاهز لوقف زحف العالمي

تدريبات الاتفاق

فريق الاتفاق في أخر تدريباته

جدة - سبورتس ارابيا :

أكمل الفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء الخميس تحضيراته النهائية للمواجهة المهمة امام ضيفه فريق النصر مساء الجمعة على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام بتدريب مغلق ساخن قاده من وسط الملعب المدرب الروماني أندوني لأول مرة بينما كان المدرب تيدور يراقب التدريبات من على خط التماس.

 واشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية الخفيفة بجانب بعض الجمل التكتيكية المتنوعة التي فرضها المدرب أندوني فيما أدى اللاعبين مناورة تكتيكية على منتصف الملعب اتسمت بسرعة الأداء والانتقال السريع  من المناطق الخلفية للمناطق الأمامية .

وكان التركيز خلال التدريبات على لعب الكرات العرضية من أطراف الملعب للمهاجمين والقادمين من الخلف، فيما اختتم التدريبات بمناورة تكتيكية أخرى على ربع الملعب طبق من خلالها المدرب أندوني عدد من الجمل التكتيكية الفنية التي من المنتظر أن ينتهجها في لقاء النصر المرتقب .

واجبر المدرب أندوني اللاعبين بعد نهاية المران على أداء بعض التدريبات اللياقية الأخرى لتفكيك العضلات وأبعاد الإرهاق الذي تعرض له اللاعبين خلال المران الختامي  .

وكان اللاعبين قد انتظموا بعد نهاية المران في معسكرهم الإعدادي بمعسكر النادي حيث سيبقوا في المعسكر حتى موعد الانتقال إلى ملعب الأمير محمد بن فهد الذي ستقام عليه المباراة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن