جميع المباريات

إعلان

بالصور .. الشعلة يستعد للعروبة بالتسديدات.. والغامدى يحتفل بطيف

الشعلة

جدة- سبورتس أرابيا:

ادى الفريق الاول لكرة القدم بنادى الشعلة، تدريبه الرئيس لمواجهة العروبه الخميس المقبل في الخرج تحت اشراف ماكيدا ومساعده انطونيو.

 واشتمل المران على تدريبات بدنية وتكتيكيه طبق من خلالها المدرب الجمل التكتيكيه المطلوب تنفيذها في المواجهة المقبلة فيما كلف المدرب بعض اللاعبين بأداء تدريبات خاصة بالتسديد من خارج المنطقة والكرات العرضية التي توقف عندها كثيراً.

 واختتم المران بمناوره في منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، فيما ركز مدرب الحراس الكابتن خالد متولي على تدريبات حراس المرمى من خلال معالجة أخطاء المباراة الماضية والتدرب على التسديد من داخل منطقة الجزاء والكرات العرضية.

الجدير بالذكر ان الفريق سيعاني من غياب المحور المالي لاسانا فانا بسبب إيقافه بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الفتح والمدافع يحيى كعبي بسبب عقوبه انضباطيه.

 وشهد المران حضور اداري وشرفي دعماً للفريق قبل المباريات المقبلة يتقدمهم عضو الشرف خالد الدويس ورئيس النادي فهد الطفيل ونائبه عبدالله الفواز وعدد من محبي النادي.

من جهة اخرى احتفل حارس الفريق عبدالرحمن الغامدي مع زملائه اللاعبين بعد نهاية المران بمناسبة قدوم المولودة  طيف بحضور إداريي الفريق وادارة النادي .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg