جميع المباريات

إعلان

سكولاري يضم فيرناندينيو ورباعي تشيلسي لودية البرازيل وجنوب أفريقيا

سكولاري

سكوري المدير الفني للبرازيل

(إفي):

أعلن لويز فيليبي سكولاري مدرب منتخب البرازيل اليوم قائمة اللاعبين الذين استدعاهم لخوض مباراة جنوب أفريقيا الودية استعدادا للمونديال.

وضمت القائمة الوجهين الجديدين رافينيا الظهير الأيمن لفريق بايرن ميونخ الألماني، وفرناندينيو لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي.

ومن المنتظر أن تقام المباراة في جوهانسبرج يوم الخامس من مارس/آذار المقبل على ملعب سوكر سيتي.

واحتوت القائمة على اسماء 16 لاعبا، سينضم اليهم ثلاثة لاعبين آخرين يوم الـ24 من الشهر الجاري، وهي القائمة الاخيرة قبل اعلان القائمة النهائية لكأس العالم الذي تنظمه بلد السامبا في الفترة بين 12 يونيو/حزيران و13 يوليو/تموز.

وجدد سكولاري ثقته في حارس المرمى المخضرم جوليو سيزار لاعب كوينز بارك رينجرز بدوري الدرجة الأولى (تشامبيونشيب) في إنجلترا، القريب من الانضمام لتورونتو الكندي.

وتغيب عن القائمة كل من هرنانيس نجم وسط إنتر ميلانو الإيطالي الجديد ولاتسيو سابقا، وماكسويل الظهير الأيسر لباريس سان جيرمان الفرنسي، رغم أنهما كانا من العناصر الدائمة في قوائم سكولاري السابقة.

وتضم القائمة كلا من:.

حراسة المرمى: جوليو سيزار (كوينز بارك رينجرز / إنجلترا).

الدفاع: ديفيد لويز (تشيلسي/إنجلترا)، دانتي، رافينيا (بايرن ميونخ/ألمانيا)، تياجو سيلفا (باريس سان جيرمان/ فرنسا)، داني ألفيش (برشلونة/إسبانيا)، مارسيلو (ريال مدريد/إسبانيا).

الوسط: لويز جوستافو (فولفسبورج/ألمانيا)، باولينيو (توتنهام/إنجلترا)، فرناندينيو (مانشستر سيتي/ إنجلترا)، راميريز، أوسكار (تشيلسي/إنجلترا).

الهجوم: هالك (زينيت/روسيا)، بيرنارد (شاختار/أوكرانيا)، ويليان (تشيلسي/إنجلترا)، نيمار (برشلونة/إسبانيا).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg