جميع المباريات

إعلان

صلاح ينتظر دفعة ثانية من مورينيو للتنافس مع نجوم تشيلسي أمام نيوكاسل بالبريميرليج

محمد صلاح

صلاح في تدريبات تشيلسي استعداداً لنيوكاسل

كتب - عبد القادر سعيد:

ينتظر الدولي المصري محمد صلاح دفعة ثانية من مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو ليكتسب الثقة بالمشاركة للمرة الأولى في مباراة مع تشيلسي هذا الموسم.

الدفعة الأولى

حصل نجم بازل السابق على دفعة معنوية أولى من مدربه البرتغالي مورينيو عندما حضر إلى لندن وانتظم لأيام قليلة في تدريبات تشيلسي وعلى الرغم من ذلك أقحمه جوزيه في قائمة البلوز لمواجهة العملاق الإنجليزي الأخر مانشستر سيتي في ملعبه بالبريميرليج.

وعلى الرغم من أن صلاح لم يشترك في واحدة من أقوى مباريات الموسم في البريميرليج إلا أن وجوده على مقاعد بدلاء استاد الاتحاد ومشاهدة المباراة بقميص تشيلسي بين البدلاء تمثل دفعة معنوية كبيرة للنجم المصري.

الظهور الأول

ويُمنى صلاح نفسه بالظهور الرسمي الأول له في البريميرليج عندما يستضيف تشيلسي فريق نيوكاسل في الجولة 25 من منافسات البريميرليج على ملعب ستامفورد بريدج.

ودخل صلاح للمرة الثانية على التوالي منذ قدومه لقلعة البلوز قائمة المباراة وسط تلميحات من جوزيه مورينيو بإعطاءه فرصة للمشاركة في اللقاء.

منافسة

تنتظر صلاح منافسة شرسة من أجل اقتناص مكانة أساسية أو حتى إحتياطية في تشيلسي في ظل كوكبة من النجوم يتحكم فيهم باتقان شديد جوزيه مورينيو.

فإن أراد صلاح الحصول على مكانة أساسية فعليه التغلب فنياً وبدنياً على الثلاثي هازارد أو ويليان أو أوسكار أو على الأقل واحد فقط منهم، وربما يشركه مورينيو بدلاً من راميريز أو إيتو وتوريس في بعض المباريات وهو ما يعني أن عليه بذل مزيد من المجهود والتركيز من أجل التفوق في المنافسة الشرسة للحصول على ثقة مورينيو.

تفاصيل المباراة:

الحدث: الجولة 25 من البريميرليج
التاريخ: 8 فبراير 2014
التوقيت: 5:00 مساءً
القناة الناقلة: لن تذاع في الشرق الأوسط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg