جميع المباريات

إعلان

بالصور.. «ليال» يقود الأهلي لفوز شاق على الرائد

الاهلي والرائد

فرحة لاعبي الأهلي بالهدف

جدة - محمد الجبالي :

انتزع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى فوزاً ثميناً من نادى الرائد بهدف نظيف فى المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الـ 21 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

أحرز هدف المباراة الوحيد لويس ليال مهاجم الاهلى فى الدقيقة 49 من  زمن المباراة .

وبهذة النتيجة يرتفع رصيد الاهلى إلى 34 نقطة بالمركز الثالث، فى حين توقف رصيد الرائد عند 21 نقطة بالمركز الثانى عشر.

تشكيل الفريقين :

تشكيل الأهلي:

عبد الله المعيوف(ح) – على الزبيدي – محمد أمان – أسامه هوساوى - منصور الحربى – وليد باخشوين – تيسير الجاسم - موسورو – مصطفى بصاص - ايريك بيريرا – لويس ليال .

تشكيل الرائد :

أحمد الكسار(ح) - فيصل درويش- إبراهيم مدخلي- عبدالعزيز الجبرين- إسماعيل داو- فهد السبيعي- سعيد العيسى- حسين الشويش- ألكسيس مندومو- فؤاد المطيري- ماهر هوساوي.

الشوط الأول :

بدأ النادي الأهلي المباراة باندفاع هجومي نحو مرمى الرائد بدأها مارسيو موسورو بتسديدة قوية على مرمى أحمد الكسار حارس الرائد الذى تصدى للكرة بسهولة .

وتبادل فريق الرائد الهجمات مع الأهلي عن طريق اليكسس موندومو لاعب خط الوسط الذى كان محور اداء فريقه خلال المباراة .

وفى الدقيقة 23 كاد مصطفى بصاص أن يتقدم للأهلي من خلال هجمة منظمة انتهت بتسديدة قوية من بصاص على مرمى الكسار لترتد الى ليال مهاجم الأهلي الذى سددها خارج مرمى الكسار ليضيع فرصة احراز الهدف الاول للأهلي .

وكاد الرائد في خطف الهدف الاول –على عكس سير المباراة  عن طريق عبد العزيز الجبرين الا ان حارس مرمى الأهلي تصدى للكرة ليمنع هدف محقق للرائد.

ورد احمد الحربى لاعب الأهلي على هجمة الرائد بتسديدة قوية على مرمى الكسار حارس الرائد لولا ارتطام الكرة بدفاع الرائد لسكنت داخل شباك الرائد .

وسيطر لاعبو الأهلي على احداث المباراة ، ولكن دون فاعلية حقيقة على مرمى احمد الكسار حارس الرائد ، وسط تحفظ دفاعي من لا عبى الرائد الذين اعتمدوا على الهجمات المرتدة.

واستمرت محاولات الاهلاوية على مرمى الكسار عن طريق بصاص واحمد الحربى ، وعن طريق كرة عرضية فى الدقيقة 44 من ايريك كاد ليال مهاجم الأهلي ان يحرز هدف التقدم للأهلي الا ان الكرة تخرج بجوار المرمى.

ولم تسفر الدقائق المتبقية عن أي جديد بين الفريقين ليعلن حكم المباراة انتهاء الشوط الاول بتعادل سلبى بين الفريقين .

الشوط الثانى:

حاول لاعبو النادي الأهلي في خطف هدف في بداية الشوط الثاني لضمان الثلاث نقاط ولفتح دفاعات فريق الرائد ، وبالفعل نجح لويس ليال مهاجم الأهلي في إحراز الهدف الأول لفريقه في مرمى احمد الكسار حارس الرائد بعد عرضية ساحرة من ايريك ليسددها ليال برأسه في مرمى الكسار معلناً الهدف الاول للأهلي .

ولم يكتفى لاعبو الأهلي بالهدف ، بل نشط الفريق الأهلاوي بعد احراز الهدف الاول في محاولة لخطف الهدف الثاني وأرحه الاعصاب وسط تراجع شديد من لاعبو الرائد الذين اكتفوا بالتراجع للمنطقة الخلفية للدفاع عن مرماهم .

وعلى الجانب الاخر ، شن لاعبو الرائد عدة هجمات مرتدة على مرمى الفريق الأهلاوي الا أن دفاعات الأهلي كانت تقف لها بالمرصاد ، في حين لم يشهد عبد الله المعيوف أي حضور قوى خلال الشوط الثاني.

وحاول لاعبو الأهلي أكثر من مرة فى تعزيز الهدف باخر عن طريق اختراقات من وسط الملعب عن طريق مصطفى بصاص وايريك بيريرا .

وفى الدقائق الاخيرة كاد على الزبيدى أن يرجح كفة الاهلى بهدف ثان لولا تدخل احمد الكسار حارس الرائد .

ويحتسب مرعي العواجي حكم المباراة 3 دقائق وقت بدل ضائع ،ولكنها لم تشهد أي هجمات خطرة على حارسي المرمي، معلناً انتهاء المباراة .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg