جميع المباريات

إعلان

ميدو: نطبق الفكر الأوروبي مع لاعبي الزمالك.. وأمنية حياتي حضور الجماهير

ميدو

ميدو المدير الفني للزمالك

كتب - عبد القادر سعيد:

عبر أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على حساب القناة برباعية نظيفة في الدوري المصري.

وصرح ميدو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلاً: "نجحنا في صنع كثافة عددية في وسط الملعب وكان دائماً لدينا لاعب أكثر في منطقة الوسط".

وفاز الزمالك على القناة بنتيجة (4-0) محققاً أكبر نتيجة له هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 13 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي وبتروجيت في المركز الأول والثاني.

وأضاف ميدو قائلاً :"على الرغم من سعادتي بالأداء اليوم والنتيجة الكبيرة التي تحققت، لكن الزمالك مازال ينقص التطور في المباريات المقبلة".

وأضاف ميدو تصريحاته قائلاً: "يجب على اللاعبين أن يبحثوا عن الهدف الثاني بعد تسجيل هدف التقدم مباشرة، ولكن نتيجة اليوم تمنحنا الثقة وتعطي اللاعبين دفعة قوية".

وتابع مدرب الزمالك قائلاً: "أعد جماهير الزمالك بالتحسن في المباريات المقبلة وسيشاهدون في المرحلة المقبلة عدد 4 لاعبين أو خمسة لاعبين مجهولين من فريق الشباب لا يعرفهم الجمهور".

وسيمنح ميدو لاعبي الزمالك راحة سلبية يوم الخميس على أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته في الثالثة عصرا الجمعة في ملعب الهدف استعدادا لمواجهة دوان بطل النيجر الأحد المقبل في دوري أبطال أفريقيا .

وأشار ميدو إلى أنه يحاول تطبيق الفكر الأوروبي الذي ينتهجه معظم مدربي العالم في وضع تشكيلات المباريات قائلاً: "أسعى لإراحة اللاعبين وإشراكهم بطريقة التدوير كما يحدث في أوروبا، وهدفي أن يكون فريقي جاهز بدنياً وأفضل من كل المنافسين في شهر أبريل المقبل عند بدء الدورة الرباعية ودور المجموعات بأفريقيا".

وواصل مدرب الزمالك قائلاً: "سعيد جداً بمستوى دومينيك وخروجه اليوم بهدف وواحد من نجوم المباراة، وعن يوسف أوباما سيلعب أساسياً في مباريات كثيرة قادمة وسيكون واحداً من أهم مهاجمي مصر، وكذلك ياسر إبراهيم سيشارك لأنه لاعب قلبه ميت لا يخاف".

وأنهى ميدو تصريحاته بأمنية تمنى أن تتحقق قريباً قائلاً: "أتمنى أن أرى جماهير الزمالك في البطولة الأفريقية يملئ استاد القاهرة، أمنية حياتي أن ألعب في حضور 50 ألف متفرج في استاد القاهرة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات