جميع المباريات

إعلان

الجولة 20... الـ 6 نقاط عرض مستمر .. و9 فرق تواجه خطر الهبوط

 النصر والفتح عمر هوساوي

هدف النصر القاتل في مرمى الفتح

جدة - سبورتس أرابيا:

مدد مدافع النصر عمر هوساوي فارق الست النقاط أسبوعاً آخر بين المتصدر والوصيف في دوري عبداللطيف جميل بعد نهاية الجولة العشرين.

وسجل هوساوي هدف الفوز لفريقه أمام مضيفه الفتح في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة 2-1 استمر بها النصر على عرش الصدارة برصيد (54) نقطة فيما استمر الفتح في مركزه العاشر على رصيده السابق (21) نقطة.

وسجل الهلال هدفاً مبكراً في لقاء التعاون ضمن به النقاط الثلاث واصلت به ثانياً برصيد (48) نقطة فيما استمر التعاون خامساً برصيد (28) نقطة.

وبالرغم من تعثر فريقي الأهلي والشباب دفعة واحدة في هذه الجولة بالتعادل في الوقت الأخير وبنتيجة واحدة (1-1) أمام كلاً من الشعلة ونجران على التوالي ليبقى الأهلي ثالثاً بـ(31) نقطة والشباب رابعاً بـ(29) نقطة فيما صعد الشعلة سادساً بـ(24) نقطة واستمر نجران ثامناً بـ(23) نقطة.

وخرج الفيصلي من عنق الزجاجة قليلاً وزاد من جراح الاتحاد بعد أن هزمه على أرضه وبين جماهيره بهدفين لهدف ليصعد للمركز الحادي عشر برصيد (21) نقطة ويتراجع الاتحاد سابعاً برصيد (23) نقطة.

وجاءت نقطة التعادل السلبي لكل من العروبة وضيفه الرائد لتصعب من وضع الفريقين حيث تراجع العروبة للمركز الثالث عشر برصيد (20) نقطة والرائد للمركز الثاني عشر برصيد (21) نقطة.

وأخيراً استيقظ النهضة على وقع طبول الديربي وحقق فوزاً مهماً على جاره الاتفاق بهدفين دون مقابل منحته ضوء أمل للبقاء حيث وصل إلى النقطة (12) في قاع الترتيب فيما استمر الاتفاق تاسعاً على رصيده (22) نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات