جميع المباريات

إعلان

جعفر: قمت ببيع منزلي بسبب ازمة المستحقات .. وميدو هدد بالرحيل

احمد جعفر لاعب الزمالك

أحمد جعفر لاعب الزمالك

كتب – محمود فهمي:

قال أحمد جعفر لاعب الزمالك أنه قام ببيع مسكنه من أجل الوفاء بالتزامات مالية عليه ، مشددا على أنه ينتظر أن يحصل على مستحقاته المالية خلال الأيام المقبلة كما وعد مدربه أحمد حسام ميدو.

وتعذر على مسئولي الزمالك صرف مستحقات لاعبيه بسبب عدم توافر سيولة مالية.

وقال جعفر في تصريحات لـ Yallakora.com  " ننتظر تنفيذ وعود الجهاز الفني  وادارة النادي بصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة خلال الايام المقبلة ".

وتابع " اعانى من عدم صرف المستحقات في موعدها وهو ما جعلني أقوم ببيع سكنى للوفاء بالالتزامات المالية".

واضاف " ميدو وعد اللاعبين بصرف مستحقاتهم خلال ايام قليلة ، اوضح انه لن يستمر مع النادي حال عدم صرف المستحقات فميدو كان مهاجم سابق بالفريق وهو دائم توجيه النصائح لي ولا توجد اي خلافات بيننا ".

واردف " احترم وجهة نظر الجهاز الفني بعد استبعادي من مواجهة المنيا ، الاهم هو الحصول على نقاط المباراة الثلاث بغض النظر عن مشاركتي من عدمها".

واستطرد " وفرة المهاجمين في الزمالك لا تقلقني خاصة وان الجميع سيحصل على الفرصة للمشاركة واثبات وجوده ، فالوافد الموريتانى دومينيك دا سيلفا يعد اضافة قوية للفريق فهم مهاجم مميز كما انه يجيد اللعب خلف المهاجمين نظرا لسرعاته ".

واختتم جعفر تصريحاته " لا استطيع الحديث عن ظروف شيكابالا المالية التي دفعته للرحيل عن الزمالك ، اتمنى التوفيق له في رحلته الاحترافية مع سبورتنج  لشبونه ".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg