جميع المباريات

إعلان

العالمي وأحلى سنين .. كسر الخمسين

النصر

النصر

جدة - سبورتس أرابيا:

لا جديد على مستوى صدارة دوري عبداللطيف جميل فاستمر الفارق النقطي على ما هو عليه بعد نهاية الجولة 19 حيث تجاوز النصر المتصدر ضيفه العروبة بهدفين لهدف ليصل إلى رقم قياسي للفريق وصل إلى 51 نقطة كاسراً رقمه السابق في العام الماضي 50 نقطة.

ويأتي ذلك رغم تبقي 7 جولات كاملة على نهاية الدوري ومحققاً الفوز العاشر على التوالي هذا الموسم ومرور 29 مباراة متتالية دون خسارة فيما تراجع العروبة للمركز الثاني عشر على رصيده السابق 19 نقطة.

وتجاوز الهلال أيضاً مضيفه الرائد بهدف نظيف واصل به وصافة الدوري برصيد 45 نقطة ليتراجع الرائد أيضاً للمركز الحادي عشر على نقاطه الـ 20.

واستعاد الأهلي المركز الثالث بالفوز على جاره الاتحاد في مباراة الديربي ليصل للنقطة رقم 30 وبقي الاتحاد سادساً على نقاطه الـ 23.

وبتعادل سلبي مع ضيفه الاتفاق صعد الشباب للمركز الرابع برصيد 28 نقطة فيما تراجع الاتفاق تاسعاً برصيد 22 نقطة.

وخرج التعاون في الرمق الأخير بخسارة من ضيفه الشعلة أودت به إلى المركز الخامس على رصيده السابق 28 نقطة وبفارق الأهداف عن الشباب فيما قفز الشعلة سابعاً برصيد 23 نقطة بفارق الأهداف أيضاً عن الاتحاد.

وفجر نجران غضب نتائجه المتواضعة منذ بداية الدور الثاني التي لم يتحصل فيها إلا على نقطة وحيدة ومزق شباك النهضة بخمسة أهداف لهدف صعد بها للمركز الثامن برصيد 22 نقطة.
 
فيما أصبح وداع النهضة أقرب من أي وقت مضى حيث مازال على نقاطه التسع في قاع الترتيب، وأخيراً أخذ الفيصلي بنصيبه من حصيلة نقاط حامل اللقب الفتح وألحق به الهزيمة الثامنة هذا الموسم 2-1 ليضيف النقطة رقم 18 في المركز الثالث عشر فيما تراجع الفتح عاشراً على رصيده 21 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات